Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 27 mars 2018

هام بخصوص التطبيق المجاني Embratoria g7 Android

icutit.ca

عادة ما يقدم فريق الإمبراطورية كل التوضيحات والشروحات حول ما يجري بكل شيء متعلق بالإمبراطورية سواء على مستوى البرنامج أو التطبيقات أو المواقع. وطبعا بهدف مشاركة كل صغيرة وكبيرة مع أعضاء الإمبراطورية الأوفياء.

لا شك أن كل مستعملي التطبيق المجاني Embratoria g7 Android  توصلوا برسالة على هواتفهم الذكية مفادها أن التطبيق g7 تحت الصيانة، وذلك راجع إلى أن القنوات تشتغل لمدة دقيقتين أو أقل ثم تتوقف، وبالتالي يضطر المستعمل إلى الضغط مجددا على نفس القناة لإعادة تشغيلها لتتوقف بعد أقل من نفس المدة.

هذا المشكل الذي ظهر مؤخرا منذ ما يقارب خمسة أيام نظرا للطلب المتزايد على تحميل وتشغيل التطبيق، إذ تجاوز المليون تحميل على متجر بلاي ستور Playstore ، ولا نخفي عليكم أن هناك ضغط رهيب وغير عادي على السيرفرات، إذ تجاوز تخمينات فريق الإمبراطورية فيما يخص سقف التحميلات التي تم تصورها وعدد المستعملين أثناء المباريات.

وتجدر الإشارة، إلى أن فريق الإمبراطورية يعمل حاليا على حل المشكل، بالإضافة إلى القيام ببعض التعديلات الأخرى الضرورية. كما أن الفريق قام بطلب إضافة سيرفرات أخرى من الشركة التي يتعامل معها، بغية زيادة السيرفرات لاستيعاب العدد المتزايد من مستعملي التطبيق.

1 commentaire:

Post Top Ad