Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 8 avril 2018

أقدام ميسي تستحق ممرا شرفيا في كل مباراة


تمكن نادي البلاوجرانا برشلونة من الفوز على ضيفه ليجانيس بمباراة الجولة الـ31 من الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-1 على ملعب كامب نو. سيطر فريق برشلونة بشكل واضح منذ بداية الشوط الأول، إذ أهدر المهاجم الأورجوياني لويس سواريز بعض الفرص حتى تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 27 من ضربة حرة ثابتة أكثر من رائعة.

هيمن البلوجرانا تواصلت على جل مجريات المواجهة إلى أن نجح ميسي في تدوين الهدف الثاني بالدقيقة 32 من عمر الشوط الأول بعد جملة رائعة مع البرازيلي فيليب كوتينيو. وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-0، وفي الشوط الثاني من المباراة، استمر الحصار الكتالوني من أجل تسجيل الهدف الثالث ولكن دفاعات الفريق الضيف كانت جيدة بالدقائق الأولى.

واستمر الوضع بتلك النتيجة حتى تمكن النجم المغربي نبيل الزهر من تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية ورائعة على يمين الحارس الألماني تير شتيجن. المباراة اشتعلت قليلا في الربع ساعة الأخيرة وكان الفريق الضيف يبحث عن هدف التعادل القاتل ولكن ميسي كان له رأي آخر، إذ تمكن من تسجيل الهدف الثالث له ولبرشلونة بالدقيقة 87 ليحسم الأمور، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1.



يشار إلى أن العملاق الكتالوني عزز صدارته لبطولة الدوري بذلك الفوز، حيث وصل للنقطة 79 بفارق 12 نقطة مع أقرب الملاحقين، أتلتيكو مدريد الذي سيواجه مدريد بين ريال في ديربي العاصمة مساء اليوم. كما أن رشلونة اليوم تمكن من معادلة الرقم القياسي الخاص بريال سوسييداد والذي يتعلق بسلسلة المباريات المتتالية بلا هزيمة في تاريخ الليجا الإسبانية.

والتحق البرغوث الأرجنتيني بعد تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة بنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في صدارة سباق الحذاء الذهبي في أوروبا برصيد 29 هدفا.

صحيفة "أس" الإسبانية ذات الميول المدريدية المعروفة كتبت عن ميسي ما يلي “مسيرة ليونيل ميسي المهنية لنصنع منها فيلم، مسلسل أو فيلم وثائقي لم يسبق له مثيل”.

الصحيفة ذاتها اغذقت البرغوث بالمديح:“ميسي هو أفضل لاعب في العالم. في يوم كان هناك الكثير من الحديث عن الممرات الشرفية، ربما يجب أن نفكر في أن نقيم له ممرا شرفيا في كل مباراة. إنه يستحق ذلك”.

1 commentaire:

  1. لا أحد يستطيع إنكار الموهبة الفذة التي يتمتع بها ميسي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad