Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 21 mars 2018

يا جنود الإمبراطورية ...هل وصلكم الإعلان؟


في انتظار الإنتهاء من نسختي برنامج الإمبراطورية والتطبيق المجاني على نظام الإيوس Ios، ونظرا للطلبات الكثيرة والمتزايدة من مستعملي أجهزة الماك والأيفون. وغيرهم من الأعضاء الذين لا يستطعون تنزيل وتشغيل برنامج الإمبراطورية G7.1.3، أو تطبيق الإمبراطورية المجانيEmbratoria G7. قررت مجموعة الإمبراطورية الرسمية على الفيسبوك إعادة تشغيل قنوات بي إن سبورت Bein Sport ، كما كان أيام الكوكيز Coockies  قبل ثلاث سنوات على موقعها الرسمي.


مقالات  مرفقة


ويؤكد  فريق الإمبراطورية أن بث قنوات بين سبورت من سيرفراتها على الموقع الرسمي للمجموعة سيكون بدون تفعيل، إذ ستكون القنوات مفتوحة مجانا للجميع، على خلاف ما كانت عليه أيام الكوكيز Coockies ، حيث يفترض أن يحصل الأعضاء على كود يتم من خلاله تفيعل قنوات البي إن سبورت.

والجدير بالذكر أن موقع الإمبراطورية الرسمي، يعد أول موقع في العالم يبث قنوات بي إن سبورت، ليكون بذلك أول موقع يقوم برفع الإحتكار عبر توفير الفرجة المجانية لكل عشاق الرياضة بصفة عامة، ولعشاق كرة القدم بصفة خاصة.

هذا وقد قرر الفريق أن يطلق هذه الخدمة في عضون أيام قليلة، إذ أن نسبة جاهزية الموقع بلغت 90% . وبهذا سيتمكن الجميع من متابعة المباريات بشكل عادي كيفما كان نوع الجهاز أو نظام التشغيل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad