Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 16 mars 2018

تصريح بافيل نيدفيد على مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي أبطال أوروبا 2018


بمجرد انتهاء عملية قرعة دوري ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.وفي لقاء صحفي اليوم الجمعة، قال نائب رئيس نادي يوفنتوس التشيكي بافل نيدفيد، إن اليوفي الذي سينافس ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا سيواجه صعوبات هائلة من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي.
كما نيدفيد في تصريحات نشرها نادي يوفنتوس، أن ريال مدريد لديه خبرة في مثل هذه المباريات المهمة إلا أنه جاء على لسانه في الوقت نفسه، أن يوفنتوس يلعب بشكل أفضل في التصفيات التي يخوض فيها مباريات ذهاب وإياب عن الجولات الفردية.
وأضاف: "أظن أنه سيكون لدينا فرصة ما في المباراتين، ولكننا لا ننكر أنه أمامنا صعوبات بالجملة. إذ سنلعب المباراة الأولى على أرضنا أمام جمهورنا، وسنفتقد خدمات المغربي بنعطية والبوسني بيانيتش بسبب الإيقاف".
وأضاف: "أظن أنه سيكون لدينا فرصة ما في المباراتين، ولكننا لا ننكر أنه أمامنا صعوبات بالجملة. إذ سنلعب المباراة الأولى على أرضنا أمام جمهورنا، وسنفتقد خدمات المغربي بنعطية والبوسني بيانيتش بسبب الإيقاف". مما سيزيد من الصعوبات الموجودة أمامن".
وتابع نجم المنتخب التشيكي السابق بقوله: " إن ريال مدريد سيقدم كل ما لديه لنيل لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، لأنه خرج من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.
كما ركز على أن فريق السيدة العجوز يقدم مستوى عال خلال هذه الفترة، مشيرا إلى الصعوبة التي واجهها الفريق في الدور الـ16 من البطولة، حيث تغلب على منافسه توتنهام الإنجليزي بهدفين لهدف في مباراة الإياب، ليصعد إلى دور الثمانية إثر فوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بحسب مجموع نتيجة المباراتين.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad