Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 13 mars 2018

ريال مدريد وباريس سان جيرمان.من سيفوز في الحرب؟




إلى من ستميل الكفة؟ المال أم التاريخ؟

من المرتقب أنه سيشتعل فتيل حرب طاحنة في الإتقالات الصيفية المقبلة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، إذ يعتزم ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريبي مواجهة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني.

       وجاء حسب صحيفة "آس" الإسبانية، أن الخليفي، يضع أمام أعينه دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل، ويتبعه العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس عرين الفريق اللندني تشيلسي.
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الحارسين ضمن أولويات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية كخطوة مبدئية لدعم حراسة فريق ريال مدريد الملكي.

وتجدر الإشارة إلى أن  ريال مدريد كان وشيكا من الإستفاذة من خدمات دافيد دي خيا في صيف 2015 لولا إرسال مان يونايتد عقود الحارس بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية، ليجدد الإسباني عقده مع الشياطين الحمر حتى 2019 تحت قيادة السبيشل وان مورينيو مقابل مبلغ مغري 11 مليون يورو سنويا.
      كما يجري المانيونايتد حاليا وراء إقناع  دي خيا للتوقيع على عقد جديد مع الفريق مقابل ما يناهز 15مليون يورو سنويا.


   
          كل هذه المعطيات تصب في اتجاه نشوب حرب حامية الوطيس الصيف المقبل بين سيد أوروبا ريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب دي خيا أو كورتوا.  ويبقى سعي ريال مدريد وراء انضمام أيقونة الفريق الفرنسي نيمار إلى التشكيلة الملكية بمثابة كابوس يطارد ناصر الخليفي .



Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad