Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 26 avril 2018

أرسنال ضد أتليتيكو مدريد: مواجهة في دوري الإتحاد الأوروبي بطعم مواجهة في دوري الأبطال


سيعرف مساء اليوم الخميس انطلاق المواجهة الثقيلة في مسابقة الدوري الأوروبي والتي تجمع "الجانرز" فريق آرسنال الإنجليزي مع "الروخي بلانكوس" فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على أرضية ملعب “الإمارات” في العاصمة الإنجليزية لندن ضمن ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

الفريقين يمران من فترة جيدة في الوقت الحالي، حيث يحتل أتلتيكو مدريد وصافة الدوري الإسباني عن جدارة في المركز الثاني وراء فريق برشلونة، بينما عاد آرسنال إلى الطريق الصحيح في الفترة الماضية.

الفريقان يطمحان للخروج من الموسم باللقب الأوروبي بعد فقدان المنافسة على أي لقب محلي في الموسم الحالي، في وقت يرغب فيه المدرب الفرنسي أرسين فينجر لوداع جماهير الجانرز بعد إعلان رحيله في نهاية الموسم بالفوز بلقب أوروبي وضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

هذه المواجهة تعتبر الأولى بين “الجانرز” و “الروخي بلانكوس” في تاريخهما الكروي على الصعيد الرسمي، وستكون المواجهتين بينهما نارية لأنها تجمع أفضل فريقين في بطولة الدوري الأوروبي، اللقاء اعتبره عشاق المستديرة الأوروبية بمثابة لقاء بطعم دوري أبطال أوروبا، في حين أن مواجهة النصف نهائي الثاني ستجمع مارسيليا الفرنسي مع ريد بول سالزبورج النمساوي.

مقالات مرفقة:



الجدير بالذكر أن آرسنال مع أتلتيكو مدريد لم يلتقيان عبر التاريخ ، وكانت هنالك مباراة ودية وحيدة بينهما في عام 2009 انتهت بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف، إلا أن المواجهات بين الفريق اللندني مع الأندية الإسبانية والفريق الإسباني مع الأندية الإنجليزية كثيرة. بينما لعب أتلتيكو مدريد أمام الإنجليز 27 مرة، فاز في عشر مباريات، وتعادل في عشر مباريات، وخسر في سبع مواجهات أخرى، وسجل لاعبوه 41 هدفاًوتلقت شباكه 37 هدفا. وعلى الجانب الأخر لعب آرسنال أمام الأندية الإسبانية 31 مباراة، فاز في عشر مباريات، وتعادل في ست مباريات، وخسر في 15 مباراة، وسجل لاعبوه 43 هدفاً، وتلقت شباكه 48 هدفا.

وسيغيب خوان فران لاعب أتلتيكو مدريد عن ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل أمام آرسنال الإنجليزي بسبب إصابته في أوتار ركبته اليسرى التي تعرض لها في مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني يوم الأحد. ولم يحدد الجهاز الطبي مدة تعافي خوان فران ولا درجة إصابته وتأكيده فقط أنهم سيواصلون متابعة حالته، مما يعني أنه لن يخوض مباراة الذهاب في إنجلترا ولا لقاء الدوري التالي أمام ألافيس.

وفي صفوف الجانرز، تجدر الإشارة إلى أن المصري محمد النني لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي سيغيب عن لقاء فريقه المقبل أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما أكد النادي إصابة اللاعب في أربطة كاحله الأيسر.

1 commentaire:

  1. -_- بالتوفيق للامبراطورية _-_ مزيدا من التألق مع المقالات الحصرية

    RépondreSupprimer

Post Top Ad