Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 1 avril 2018

Lg Smart Tv قريبا تطبيق الإمبراطورية على أجهزة



يعتبر متجر جوجل بلاي أو Play store مصدر رئيسي لتحميل التطبيقات و الألعاب بشكل مباشر على أجهزة الأندرويد، كهواتف السمارتفون Smartphoneأو الأندرويد تيفي بوكس  أو تلفاز  Smart Tv Android أو  Android TV Box، لكن هناك بعض الأجهزة التي لا يمكن من خلالها تحميل بعض التطبيقات ولو كانت تتوفر على متجر بلاي ستور نظرا لمجموعة من المسائل البرمجية من حيث التوافق بين التطبيقات وهذه الأجهزة. لهذا السبب يحاول مطورو التطبيقات عمل نسخة للتطبيقات تتوافق مع البعض من هذه الأجهزة ولكن بصيغة تسمى .Apk

هذا يعني أنه بعد الحصول على رابط التطبيق بصيغة Apk يمكن تحميله على الحاسوب ووضعه في الفلاشة ثم تقوم بتركيبه على المنفذ في الجهاز ( مثلا: Android Tv Box )  ثم تشرع في تنزيله على الجهاز. وأما إذا استعملت الرابط لتحميل التطبيق على هاتفك فما عليك سوى تحميله و تثبيته مباشرة.

وبالنسبة للتطبيق إمبراطورية أيبي تيفي Embratoria IPTV فهو متوفر بشكل مباشر على متجر جوجل بلاي Play Store ، كما تتوفر أيضا نسخة بصيغةApk  تم توفيرها لتمكين ذوي الأجهزة المذكورة في بداية هذه المقالة.   

ولأنه لوحظ من طرف الإمبراطورية في المنشورات المعلقة وفي بعض التعليقات أن هناك بعض الأعضاء يطرحون أسئلة بخصوص كيفية تنزيل وتثبيت كل من التطبيق المجاني Embratoria g7 والتطبيق المدفوع EmbratoriaIPTV على أجهزة Smar tv     (Lg, Samsung,…)  ، فلا بد من تقديم تفسير بخصوص ذلك الأمر، حيث أن أجهزة السمارت تي في لا تقبل تنزيل وتثبيت تطبيقات خارجية، بل إن هذه الشركات لها متاجرها الخاصة.

 ولكي يسمح لتطبيق ما بالتواجد على متاجر هذه الأجهزة الذكية يتوجب عقد إتفاقية شراكة مع الشركة المعنية، وهو أمر ليس بالسهل بتاتا، إذ يحتاج إلى تفاوض و مد المطورين بالشركة المعنية مجموعة من المعلومات المتعلقة بلغة البرجمة التي تم تطوير التطبيق من خلالها إلى جانب بعض الأمور التقنية.

وتجدر الإشارة أن فريق الإمبراطورية قام بمراسلة شركة إل جي Lg بخصوص هذا المشروع، بحيث تم تزويد هذه الشركة بكل المعلومات التي طلبتها من الفريق والتي تم من خلالها فتح باب النفاوض حول إضافة تطبيق الإمبراطورية    Embratoria IPTVعلى متجر تطبيقات Lg smart tv  على غرار كل من تطبيق  Ottplayer وتطبيق. Smart iptv


2 commentaires:

  1. إن شاء الله البداية مع الـــ آل جــــي وصولا إلى معظم الماركات العالمية الأكثر إستعمالا

    RépondreSupprimer
  2. مميزين دائما بالتوفيق

    RépondreSupprimer

Post Top Ad