Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 24 avril 2018

نجم ريال مدريد كريم بنزيما يقصف الصحافة الإسبانية


نشرت الصحيفة الاسبانية الشهيرة “ماركا” مقالا تناولت من خلاله عن مستوى نجم ريال مدريد كريم بنزيما، ودوره مع ريال مدريد في الموسم الحالي. إذ أنها وأشارت إلى أن الصحفيين بالتأكيد يخطئون في بعض الأحيان من خلال عرض وجهات نظرهم التي قد تكون صحيحة أو خاطئة، ولكن بالنظر لحالة بنزيما، فالأمر تعدى هذه المرحلة بكثير.

الصحيفة طالبت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بإبقاء بنزيما على دكة الاحتياط، لأن هناك لاعبون آخرون بإمكانهم القيام بأدوار بنزيما أفضل منه بمراحل. على غرار  لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، وأيضا إيسكو الذين يجب أن يحصلوا على الفرصة الكاملة كي يساعدوا زيدان، وبالخصوص في لقائي الذهاب والإياب ضد الفريق البفاري بايرن ميونيخ.

الصحيفة أشارت إلى ان أن مشكلة بنزيما ليست أنه لا يسجل الكثير من الأهداف "9 أهداف فقط هذا الموسم"، بل المشكلة هي أن الطريقة التي يلعب بها لا تتوافق مع الطريقة التي يلعب بها المرينجي.وطلبت من زيدان عدم إشراك الويلزي جاريث بيل في لقاء بايرن ميونيخ، مؤكدة بأنه ليس في أفضل مستوياته بعد الإصابات المتكررة في الفترة الماضية.

الفرنسي كريم بنزيما ، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني رد على الانتقادات التي انهالت عليه من كل حدب وصوب منذ بداية الموسم الجاري، كما تحدث عن طبيعة العلاقة التي تجمعه مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.


النجم كريم بنزيما قال في تصريحات مطولة نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية : ” ألعب كرة القدم لمساعدة زملائي دائما ومن أجل الفوز بكل شيء، لا يهمني إذا كان اسمي في الصحف فهذا لا يعني أي شيء ، ما لا يعجبني هو أنهم يهاجمونني عندما ألعب بشكلٍ جيد حتى لو لم أسجل ” . وأضاف : ”أنا ألعب من أجل الناس الذين يعطون قيمة لما أقوم به في الملعب ، أولئك الذين يذهبون للملعب من أجل التصفير لا يمكن أن أغيرهم ، اللاعبين الكبار مثلي دائما ما ينتقدون ، لأننا نساهم في بيع الصحف ” .

وفيما يخص وزنه الزائد رد كريم بنزيما عن الانتقادات ، حيث قال : ” التوقف عن تناول الطعام الذي أريده هو أكبر تضحية قمت بها ”.


           وفي الاخير اختتم بنزيما تصريحاته بالحديث عن علاقته مع رئيس ريال مدريد بقوله : ” فلورنتينو بيريز بجانبي في الأوقات الجيدة والسيئة ، أعرف أنه رئيسي لكن بالنسبة لي هو مثل أسرتي ، بعد قضية فالبوينا وحين قضيت يوم في السجن عُدت إلى مدريد حزيناً للغاية ولقد انتظرني فلورنتينو في فالديبيباس ومنحني كل مودته ” .

1 commentaire:

  1. كريم بن زيمة لاعب كبير أداؤه في الفترة الأخيرة إقتصر على مهمة محددة وهي فتح مساحات لباقي الزملاء
    من خلال الرقابة التي تفرض عليه في الميدان ، كما أنه لاعب يبتعد ويتجنب الإحتكاك الجسدي ولا يناقش قرارات الحكام ، إضافة لكل هذا دكة إحتياط الريال لا يوجد بها بدلاء يمكنهم لعب دور بن زيمة على الأقل إلى حد هذه الساعة

    RépondreSupprimer

Post Top Ad