Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 4 avril 2018

ليفربول يحسم المواجهة ضد المان سيتي في الشوط الأول بثلاثية نظيفة


انهار فريق مانشستر سيتي أمام مستضيفه ليفربول بشكل غريب خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعهما على ملعب أنفيلد رود في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

النجم محمد صلاح باب افتتح التسجيل عند الدقيقة 12، ثم أضاف تشامبرلين الهدف الثاني بعد 10 دقائق عبر تسديدة قوية من على بعد 25متر ، قبيل أن يختتم ساديو ماني ثلاثية الريدز في الشوط الأول عبر كرة رأسية من صنع الراقي والأنيق محمد صلاح.

محمد صلاح رفع رصيده إلى 38 هدف بقميص ليفربول هذا الموسم، كما رفع عدد تمريراته الحاسمة إلى 11 تمريرة في مختلف البطولات، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 51 هدف، وذلك خلال 43 مباراة خاضها فقط، وهو أول لاعب من الدوري الإنجليزي يصل لهذا الرقم خلال الموسم الحالي. كما زاد الفرعون المصري غلته من الأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف، عدا عن صناعته هدفين، وهو ثاني أكثر لاعب في الفريق ساهم بتسجيل أهداف بعد فيرمينو الذي ساهم بـ10 أهداف في البطولة.

محمد صلاح شعر بآلام بالفخذ في مطلع الشوط الثاني وذهب إلى خط التماس لكي يتم فحصه من قبل الأطباء الذين قرروا إخراجه من الملعب، ليقوم المدرب الألماني يورجن كلوب باستبداله بعد التأكد من تعرضه لإصابة غير واضحة المعالم، ودفع بفينالدوم بدلا منه في خط الوسط.

ولوحظ  أن محمد صلاح لم ينضم إلى مقاعد البدلاء، بل توجه إلى غرفة خلع الملابس على الفور، مما زاد قلق جماهير ليفربول بخصوص إصابته.

1 commentaire:

Post Top Ad