Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 24 avril 2018

سهرة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: صلاح يقود ليفربول ويسحق ذئاب روما


سحق نادي ليفربول الإنجليزي (الريدز) مساء اليوم الثلاثاء، نادي روما الإيطالي بخماسية مقابل هدفين، وذلك ضمن مباراة الذهاب من الدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب أنفيلد معقل الفريق الفائز.

النجم المصري محمد صلاح دون الهدف الأول لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي ضد نادي روما الإيطالي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل االهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول دون يقدم عرض احتفالي ملتمسا العذر احتراما لنادي الذئاب روما الذي انتقل منه الى فريق ليفربول.


وعرف الشوط الثاني تسجيل النجم السنغالي ساديو ماني من تمريرة رائعة من النجم محمد صلاح الهدف الثالث لصالح نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 56 بعد أن أهدر هدفين حقيقيين في الشوط الأول، وقبل سجل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الرابع والخامس في الدقائق 61، و68، وتمكن البوسني إدين دجيكو من تسجيل الهدف الأول لفريقه روما في الدقيقة 81، ثم الهدف الثاني بأقدام دييجو بيروتي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.


وبثنائية في شباك فريقه السابق نادي روما الإيطالي، كسر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي رقم المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنطاليا سبور التركي، كأكثر أفريقي تسجيلا للأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا. ليصل بذلك محمد صلاح إلى هدفه رقم 43 في الموسم الكروي الحالي في مختلف البطولات، ليصبح أفضل هداف من جميع لاعبي أندية بطولات الدوري الخمس الكبرى (الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي).

محمد صلاح واصل تحطيمه الأرقام القياسية لينفرد برقم القياسي كأفضل هداف عربي في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه، برصيد 13 هدفا، في المسابقة. حيث أن الجزائري رابح ماجر كان يحمل الرقم القياسي برصيد 12 هدفا بقمصان بورتو البرتغالي وبايرن ميونيخ الألماني، في 17 مباراة.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح كان يحتل المركز الثاني بترتيب هدافي أندية البطولات الكبرى اوروبيا برصيد 41 هدفا خلف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني والذي سجل 42 هدفا حتى الآن. إلا أن رونالدو سيخوض لقاء قمة مرتقب بصفوف فريقه ريال مدريد غدا الأربعاء ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أيضا.

وهذه بعض ردود الشارع المصري ورواد مواقع التواصل الإجتماعي:
·         مساء الخير روما، حان الوقت لتذوقوا من قسوة الوحش الذي صنعتوه.
·         رغم إحرازه هدفًا عالميًا .. محمد صلاح يضرب أروع أمثلة الوفاء ويرفض الإحتفال بهدفه في مرمى فريقه السابق روما.
·         رغم المطر وبهدله الشوارع جمهورك وشعبك نزل لاجلك يا صلاااااااااح العشق.
·         احكم بأحكامك يابن النيل الأرض أرضك والزمان زمانك و في الأنفليد أنت الزعيم.
·         فرعون مصري غشيم زانق فريق ايطالي في ملعب الانفيليد وهاتك يا اجوان.

1 commentaire:

Post Top Ad