Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 10 avril 2018

مان سيتي ضد ليفربول: معركة بين محمد صلاح و كيفن دي بروين


صحيفة “ماركا” الإسبانية تكشف صباح اليوم الثلاثاء، عن معركة شرسة للغاية بين الثنائي الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين، خلال المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة من العيار الثقيل ستقام مساء اليوم الثلاثاء، بين ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن مواجهات العودة من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب الإتحاد معقل فريق السيتيزنس.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الريدز ليفربول الإنجليزي، حقق فوزا كبيرا للغاية ضد كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة تم تسجيلهم جميعهم خلال الشوط الأول.

الصحيفة الشهيرة نشرت عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن مباراة الريدز والسيتيزنس لن تكون مثيرة بين المدربين يورجن كلوب وبيب جوارديولا فقط، بل ستكون نارية على العشب بين محمد صلاح وكيفين دي بروين، الثنائي الأفضل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بفضل أرقامهما ومستواهما.

وفي إشارة من الصحيفة، كتبت أن الفرعون المصري محمد صلاح، يمتلك 39 هدفا و13 تمريرة حاسمة مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، في المقابل سجل كيفين دي بروين 11 هدفا و20 تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى اقترابه من تحقيق لقب البريميرليج مع مانشستر سيتي.

1 commentaire:

  1. ليفربول يحسم الأمور لصاله ويتاهل إلى النصف نهائي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad