Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 7 avril 2018

المان يونايتد يقلب الطاولة على المان سيتي ويؤجل تتويجه بلقب الدوري


دشن المدافع البلجيكي الدولي وقائد فريق مانشستر سيتي فينتسنت كومباني التسجيل في مباراة “ديربي مانشستر” بتسجيله الهدف الأول في المباراة التي تجمع فريقه مع الجار مانشستر يونايتد على أرضية ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبعد وصول المواجهة إلى الدقيقة الخامسة والعشرين نفذ المهاجم الألماني ليروري ساني عرضية من ركلة ركنية، لتذهب الكرة إلى رأس فينتسنت كومباني، الذي حول الكرة إلى الشباك برأسية قوية مرت من بين قفازات حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.
وبعد ست دقائق أضاف لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 31 بشكل رائع عقب خطأ في التوزيع لديفيد دي خيا.
وتلقى مانشستر سيتي صفعة مدوية من قبل الفرنسي بول بوجبا أمام الغريم مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر، وذلك خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني. إذ أن بوجبا فاجأ السيتي على حين غرة، حيث كان يسيطر الفريق الأزرق بالطول والعرض على مجريات اللعب ومتقدم بهدفين نظيفين، كما كان قريبا من إضافة أهداف عديدة أخرى قبل أن يأتي الفرنسي بهدفين في ظرف دقيقتين. وسجل سمولينغ الهدف الثالث بعد تمريرة بالميليمتر من سانشيز ليؤجل تتويج السيتيسنز باللقب.
بوجبا أحرز هدفه الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وهدفه الثاني بضربة رأسية في الدقائق 53 ثم 55 مستغلا تمريرة زميله أندريه هيريرا ثم عرضية أليكسيس سانشيز، علما أن كلا هدفيه تم تسجيلهما من أول محاولتين لليونايتد طوال اللقاء.
الجدير بالذكر أن بوجبا رفع رصيده التهديفي إلى 5 أهداف في 21 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي.

1 commentaire:

Post Top Ad