Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 16 avril 2018

رسميا المان سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي

https://icutit.ca/ref/azeuss

فريق مانشستر يونايتد سقط على ملعبه أولد ترافورد ووسط جماهيره بخساراة مفاجأة أمام وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، مهديا جاره مانشستر سيتي اللقب بالجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي توج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد منذ قليل أمام وست بروميتش ألبيون مستغلاً سقوط أحمر مدينة مانشستر.

لاعبو مانشستر يونايتد ظهروا في حالة سيئة للغاية طوال اللقاء وفشلوا في صناعة العديد من الهجمات وتهديد مرمى الحارس فورستر حارس مرمى وست بروميتش ألبيون. و عرف اللقاء تألق دفاع وست بروميتش طوال المباراة بقيادة النجم الدولي المصري أحمد حجازي الذي قاد وست بروميتش ألبيون للخروج من ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام بشباك نظيفة.

الشاب الإنجليزي جاى رودريجيز صعق مانشستر يونايتد عندما نجح في اختراق دفاعاته محرزاً الهدف الأول والوحيد في المباراة، خاطفاً الثلاث نقاط لصالح وست بروميتش ألبيون متزيل الترتيب في الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسميا والذي كان يحتاج لفوز واحد مع سقوط مانشستر يونايتد في أحد مبارياته المؤجلة. بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة رقم 71 منفردا بالمركز الثاني متفوقا على ليفربول بفارق نقطتين وله مباراة مؤجلة أمام بورنيموث ستلعب يوم الأربعاء القادم.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad