Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 3 avril 2018

ريال مدريد شبه متأهل للدور نصف نهائي ورنالدو يحطم رقم قياسي جديد



أمطر ريال مدريد شباك نظيره يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ميدان السيدة العجوز في ذهاب ربع نهائي البطولة الأقوى بثلاثية نظيفة.


افتتح كريستيانو  رونالدو التسجيل للميرينجي في الشوط الأول بعد عرضية مميزة من إيسكو تحرك لها الدون بشكل مميز ليسبق المدافعين لها ويسددها مباشرة في مرمى بوفون معلنا تقدم الملكي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول. و في الشوط الثاني أضاف الدون الهدف الثاني فيما يمكن وصفه بأجمل أهداف بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وذلك بمقصية متقنة بعد عرضية كارفخال في الدقيقة 63.



رونالدو صنع الهدف الثالث بلمسة فنية لزميله الظهير الأيسر مارسيلو الذي انفرد بمرمى بوفون ليراوغ الحارس الإيطالي المخضرم ثم يسددها في مرمى يوفنتوس في الدقيقة 73 من عمر اللقاء وسط ذهول تام من المشجعين الذين لم يتوقعوا أن يسقط فريقهم بهذه الهزيمة الساحقة حتى أشد المتشائمين منهم.  

اللقاء عرف طرد مهاجم يوفنتوس باولو  ديبالا بعد كرة مشتركة شهدت بعض التهور من الأرجنتيني ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ويطرد عن اللقاء.




نوه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالهدف المذهل الذي سجله النجم كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس الليلة. معلقا على الهدف قائلا “أعتقد أنني فكرت فيما فكر فيه الجميع، أنا مدرب ولكن مشجع لكرة القدم وسعيد لما فعله، هو لاعب مختلف لأنه يفعل هذا النوع من الأشياء. علينا أن نكون سعداء لكوننا نملك كريستيانو في ريال مدريد”. وأردفقائلا وهو يضحك: “عليك أن تخلع قبعتك لهذه اللمسة، لعبتي في جلاسكو كانت أجمل ولكن هذه هي الأخيرة. إنه يفعل أشياء كثيرة جدا، يمكنني قول أنه واحد من أفضل الأهداف في التاريخ ولكن ليس بقدر لعبتي”.



 تجدر الإشارة إلى أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس سيغيب أيضا عن لقاء الإياب الأسبوع المقبل، إذ تحصل على بطاقة صفراء. ويذهب ريال مدريد بأفضلية كبيرة على حساب يوفنتوس، وهكذا يمكن القنول بأن فرصة يوفنتوس في العودة باتت شبه مستحيلة وأن الفريق الملكي الآن بحكم النتيجة الكبيرة والتاريخ قد ضمن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذا يواصل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني تحقيق الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفين في شباك يوفنتوس الليلة. إذ سجل هدفه رقم 14 في دوري الأبطال هذا الموسم لبيتعد بصدارة هدافي المسابقة، وليس هذا فحسب، بل إن اللاعب البالغ من العمر 33 عاما بات أكثر لاعب سجل أهدافا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في كل المسابقات برصيد 38 هدفا. ليصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في 10 مباريات متتالية.

1 commentaire:

  1. مقابلة تاريخية ،هدف تاريخي ، تصريحات لن تنسى للأسطورة زيدان والنجم رونالدو ..... الريال يصنع الحدث

    RépondreSupprimer

Post Top Ad