Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 3 avril 2018

مباراة للثأر من ريال مدريد الذي سحق اليوفي في نهائي كارديف الصيف الماضي برباعية لهدف واحد


كل جماهير الفريق العجوز تسعى للثأر من ريال مدريد، الذي سحق يوفنتوس في نهائي كارديف، في الصيف الماضي، برباعية مقابل هدف واحد. عشاق دوري أبطال أوروبا على موعد مع مباراة نارية تجمع يوفنتوس وريال مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب آليانز ستاديوم بتورينو اليوم الثلاثاء.

و عن لقاءات اليوفي مع الفرق الإسبانية، يظل ريال مدريد، صاحب أكبر سجل من الفوز ضد اليوفي، حيث التقى الفريقين في 19 مباراة مختلفة، فاز اليوفي في 7 فقط، وخسر10، وتعادل مرتين. أما برشلونة فتقابل الفريقين في 11 مباراة، فاز اليوفي في 3 مباراة، وتعادل الفريقين في 4 مباريات، وخسر 4 أمام برشلونة، كانت أخرها في دور المجموعات من هذه النسخة. بينما  تقابل يوفنتوس مع الفريق الأندلسي أشبيلية في 4 مباريات، فاز في أثنين، وخسر مباراة وتعادل أخرى.

وقابل اليوفي، تينيريفي الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإسباني، مرتين، فاز يوفي في مباراة، خسر أخرى، ولم يتعادلا في أية مباراة. أما ريال سوسيداد، فتقابل يوفنتوس في مباراتين، فاز في مباراة وتعادل في الأخرى. أما ديبروتيفو لاكرونيا، فتقابل الفريقين في 8 مباراة، فاز اليوفي في مباراة واحدة، وتعادلا في 4 مباراة، وخسر في 3 مباراة. أما سيلتا فيجو، فتقابل الفريقين مرتين، فاز اليوفي في مباراة، وخسر أخرى، ولم يتعادل في أية مباراة. أما أتلتيكو مدريد، فتقابل الفريقين مرتين فقط، لم يفز في أي مباراة، وتعادل في مباراة وخسر الأخرى.

الحارس الأسطوري للمنتخب الإيطالي ويوفنتوس السابق دينو زوف أشاد بمهارات وإمكانات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد. حيث أعرب زوف في تصريحات صحفية عن صعوبة مراقبة صاروخ ماديرا داخل الميدان "رونالدو لاعب رائع. عندما يكون أمامك لا بد أن يصبح تركيزك في أعلى درجاته". واستطرد "الشيء الأفضل لك لكي تتجنب مشاكله هو غيابه عن المباريات غير ذلك ستعاني من مهاراته وأهدافه".


دينو الحارس العملاق الذي قضى 11 موسما مع بيانكونيري، أكد أن فريقه السابق قادر على تخطي مدريد حيث قال: "لا يوجد فريق لا يقهر. ريال مدريد من أفضل الأندية في العالم لكن يوفنتوس يمر حالياً بفترة جيدة في المستوى والأداء".


وتجدر الإشارة إلى أن جماهير وعشاق ريال مدريد طالبوا زين الدين زيدان المدير الفني للفريق أن يستغل الدفعة المعنوية الرائعة لدى إيسكو وماركو أسينسيو  بسبب ما قدماه مع منتخب بلادهم في المباريات الودية الأخيرة التي جمعته مع منتخب التانجو، وأن يبدأ بهم في التشكيلة الأساسية لمباراة يوفنتوس.

1 commentaire:

  1. اليوفي فريق قوي وله ماضي وحاضر لا يستهان به لـــــكن الريال أكبر من أن يكون اليوفي عقبة أمامه

    RépondreSupprimer

Post Top Ad