Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 28 avril 2018

انتصار مريح لفريق الذئاب الذي يحضر لريمونادا تاريخية أخرى ضد ليفربول


نجح فريق الذئاب روما في تحقيق فوز مريح على ضيفه كييفو فيرونا برباعية مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “الأولمبيكو” وذلك في منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي. هذا الإنتصار الكبير على كييفو فيرونا الذي جاء بين مباراتي ليفربول في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر في الذهاب الثلاثاء الماضي على ملعب الأنفيلد بخماسية مقابل هدفين، إذ يستعد الآن رفقاء دزيكو لإمكانية تحقيق ريمونتادا في الإياب على الأولمبيكو.
مقالات مرفقة:

فريق روما بدأ افتاح التسجيل في وقت مبكر من المباراة عن طريق المهاجم التشيكي باتريك شيك في الدقيقة التاسعة، قبل أن تتضاعف النتيجة بهدف أخر سجله إدين دزيكو في الدقيقة 40.

وعرف الشوط الثاني بعد اطلاق الثافرة طرد مدافع روما جوان جيسوس في الدقيقة 56 ، قبل أن يسجل روما ثنائية أخرى في الدقيقتين 65 و67 على التوالي عن طريق ستيفان الشعراوي وإدين دجيكو، بينما قلص روبرتو إنجلسي النتيجة في الدقيقة 88 لصالح كييفو. وبذلك رفع روما رصيده إلى النقطة السبعين محتلا المركز الثالث مؤقتا، وبفارق ثلاث نقاط عن جاره وملاحقه لاتسيو الذي سيواجه تورينو مساء الغد.

1 commentaire:

Post Top Ad