Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 4 avril 2018

هل سيقلص ميسي أمام روما فارق الأهداف بينه وبين رونالدو؟


يستقبل نادي برشلونة الإسباني نادي روما الإيطالي مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الذهاب من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

ويسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم والهداف التاريخي للنادي الكاتالوني برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، استغلال مواجهة نادي روما الإيطالي، لتقليص فارق الأهداف بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يتقدم بشكل جيد للغاية في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله حتى الأن 14 هدفا.

وعرفت مباراة يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، تألق غير عادي من البالغ من العمر 33 عاما كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله هدفين من بينهما هدف بضربة مقص رائعة. وسجل ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، 6 أهداف حتى الأن في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا أقل بـ8 أهداف من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما سيدفعه لتسجيل أكبر عدد من الأهداف ضد روما الإيطالي لتقليص الفارق في الأهداف معه.

يشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسبانية، يتزعم قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ بـ119 هدفا، متفوقا على ليونيل ميسي نجم النادي الكاتالوني برشلونة الذي سجل 100 هدفا.

من المتوقع أن تكون مواجهة روما الإيطالي، سهلة بشكل كبير بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني بسبب فارق الإمكانيات بين الفريقين، وذلك قد يساعد البرغوت الأرجنتيني بشكل كبير على تسجيل عدد كبير من الأهداف.

1 commentaire:

  1. فرصة لميسي من أجل تقليص فارق الأهداف في مواجهة تبدو في المتناول

    RépondreSupprimer

Post Top Ad