Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 28 avril 2018

السيدة العجوز تخطف الإنتصار في الديربي الكبير بإيطاليا محققة ريمونتادا في أخر دقائق المواجهة


الذئاب روما في تحقيق فوز مريح على ضيفه كييفو فيرونا برباعية مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “الأولمبيكو”;

نجح فريق فريق اليوفي من تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس على حساب إنتر ميلان في ديربي إيطاليا على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي. الديربي لم يخدل عشاق المستديرة إذ أنه أوفى بكل وعوده حيث شهدت مباراة الليلة كل شيء في كرة القدم، 5 أهداف من جانب الفريقين، طرد أحد لاعبي الفريقين، هدفين عكسيين، هدف ملغي وريمونتادا من جانب السيدة العجوز.
مقالات مرفقة:
النجم البرازيلي دوجلاس دوغلاس كوستا تمكن من افتتاح التسجيل لفائدة فريق البيانكونيري في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك المهاجم الأرجنتيني المطلوب في ريال مدريد الإسباني، ماورو إيكاردي، التعادل لمصلحة الأنتر ميلانو في الدقيقة 52. بينما في الدقيقة 65، أهدى مدافع اليوفي ومنتخب الأدزوري أندريا بارزالي النيراتزوري هدف التقدم في قمة الليلة عن طريق الخطأ في مرماه، ورد عليه ماتياس سكرينيار الهدية بهدف عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 87.

و استطاع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 89، من إطلاق رصاصة الرحمة مدونا هدف الانتصار لمصلحة البيانكونيري بضربة رأسية مستغلا كرة عرضية من كرة ثابتة.

وعرفت المواجهة حصول ماتياس فيسينو لاعب الإنتر على الورقة الحمراء في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، كما شهدت إلغاء هدف لمصلحة بليز ماتويدي نجم خط وسط اليوفي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو. وبذلك، أصحبت مهمة الإنتر في الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل صعبة المنال، حيث تجمد رصيده عند النقطة 66 في المركز الخامس، بينما أمن يوفنتوس صدارته بالوصول إلى النقطة 88.


1 commentaire:

Post Top Ad