Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 8 avril 2018

أرسنال ينجو من السقوط أمام ضيفه ساوثهامبتون في الدقيقة 93 بفضل أوباميانج وويلبيك


عرف الدوري الإنجليزي توقيع النجم الجابوني بيير إمريك أوباميانج هدفا جديدا مع آرسنال ، وذلك ضد ضيفه ساوثامبتون في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

أوباميانج سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 28، بعدما كان الضيوف متقدمين في النتيجة في الدقيقة 17 بهدف شين لونج.

وجدير بالذكر أن أوباميانج شارك بشكل مباشر في سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (ستة أهداف، وتمريرة حاسمة). أكثر من أي لاعب آخر لآرسنال في أول 7 مباريات له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

وسبق لآرسنال أن أعلن في يناير الماضي التوقيع مع النجم الجابوني من بروسيا دورتموند بعقد طويل الأمد مقابل 63.75 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي. ليواصل أرسنال النجاح في مواصلة انتصاراته بالدوري الإنجليزي، بتفوقه الصعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ساوثهامبتون، بالجولة 33 من البطولة.

دخل أرسن فينجر مدرب المدفعجية بتشكيل به عدد من الاحتياطيين أبرزهم محمد النني، أيوبي ورايس نيلسون، للحفاظ على لياقة لاعبيه قبل مواجهة سيسكا موسكو للدوري الأوروبي. وكاد فينجر أن يدفع الثمن بعدما سجل ساوثهامبتون الهدف الأول عن طريق شين لونج في الدقيقة 17 ليتأزم موقف أصحاب الأرض.


الجابوني بيير أيميريك أوباميانج انقذ فريقه من مسلسل سقوط جديد بتسجيل التعادل في الدقيقة 28، قبل أن يسجل داني ويلبك الهدف الثاني مع نهاية الشوط. إلا أن المدرب مارك هيوز رفض أن تمر المباراة بهذه النتيجة، حيث أجرى تغييرا بنزول الإنجليزي تشارلي أوستن، ليسجل التعادل بعد نزوله بدقائق معدودة. وفي الوقت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو التعادل، أضاع داني ويلبك هدفا صريحا أمام المرمى الخالي، ليصلح الخطأ بعدها بدقائق بالهدف الثالث بالدقيقة 81 وينتزع 3 نقاط لأرسنال.

وشهدت الدقيقة 93 طرد جاك ستيفنز لتدخل مشترك بدون كرة في الوقت بدل الضائع ليكمل ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين، ليلحق به محمد النني ببطاقة حمراء أخرى.

رفعت هذه النتيجة رصيد المدفعجية إلى 54 نقطة في المركز الساس بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس، بينما يأتي ساوثهامبتون بالمركز الثامن عشر بـ28 نقطة.

1 commentaire:

  1. ويبقى أرسنال من الفرق القوية -_- مدرسة في كرة القدم

    RépondreSupprimer

Post Top Ad