Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 8 mai 2018

برشلونة تسعى لضم أدريان رابيو بديلا للاعب الوسط أندريس إينييسا


يحاول نادي البلاوجرانا برشلونة الإسباني دعم خط الوسط في ميركاتو الصيف المقبل وذلك من أجل إيجاد البدلاء وتعويض رحيل القائد أندرياس إنيستا الذي سينتقل إلى الدوري الصيني بالصيف القادم.  حيث أكدت تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الفريق الكتالوني يسعى للتعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الحالي والذي يبدو أنه يبحث عن الرحيل مؤخرا.

وخلال حوار صحفي مع النجم الدولي الفرنسي مؤخرا، قال إنه لا يضمن التواجد في باريس سان جيرمان بالموسم المقبل، إذ أكد أنه سعيد مع العملاق الفرنسي ولكنه لا يضمن التواجد مع الفريق بالفترة المقبلة. حيث جاء ذلك بعد أن أكدت الصحف أن اللاعب لم يجدد عقده مع بطل الدوري الفرنسي لجدود الساعة، حيث أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن أن بعض الصحف الفرنسية تحدثت عن الشعور السيئ الذي أصاب لاعبي النادي الفرنسي بعد الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث أنه يعد فشل دريع بالنسبة للنادي بعد الصفقات الكبيرة التي جاءت في الصيف الماضي.

ويحل فياريال ضيفا ثقيلا على برشلونة يوم الأربعاء القادم 9 ماي 2018، وذلك برسم مباراة مؤجلة من الجولة 34 في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو. إذ سيدخل البلاوجرانا اللقاء وهو بطل ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

1 commentaire:

  1. المهاجم الفرنسي قريزمان واحد من بين اللاعبين الأقرب للتعاقد مع البارسا رغم أن القائمة طويلة ، وبخصوص بديل إينيستا والمهام التي يقوم بها إينيستا من الصعب الحصول عليه

    RépondreSupprimer

Post Top Ad