Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 17 mai 2018

الروخي بلانكوس أتليتيكو مدريد يتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه ويعادل الرقم القياسي لإشبيلية


توج فريق الروخي بلانكزس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ليلة أمس بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد التفوق على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت في الملعب الخاص بنادي ليون الفرنسي.

وتمكن المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، من تسجيل هدفين للروخي بلانكوس الأول والثاني في الدقيقتين 21 و49، ثم أضاف لاعب الوسط الإسباني جابي الهدف الثالث في لقاء ملعب الأنوار.

وبهذه النتيجة، يفوز النادي المدريدي بلقب الدوري الأوروبي في 3 مناسبات منفصلة، وهو الرقم القياسي في هذه المسابقة إلى جانب إشبيلية الإسباني.

ويروج الكثير من الحديث على أنه ربما يكون نادي برشلونة الإسباني هو المتضرر الأكبر من تتويج الروخي بلانكوس بهذه الطريقة، في ظل تألق غير عادي من جانب أنطوان جريزمان، اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، والذي يعتبر الهدف الرئيسي للنادي الكتلوني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يواجه البلاوجرانا تمسكا شديدا من جانب مسؤولي الأتلتيك بخدمات الدولي الفرنسي، حيث صرح إنريكي سيريزو رئيس النادي وغيره من المسؤولين البارزين في نادي العاصمة الإسبانية أن اللاعب ليس للبيع وأنهم غير مستعدين للتفاوض بشأنه مع برشلونة أو أي ناد آخر. حيث أنه بهذا التألق للاعب أنطوان، يقال أنه هناك امكانية تضاعف هذا التمسك من جانب مسؤولي أتلتيكو بعدما قاد الفريق للمجد الأوروبي والتواجد في كأس السوبر الأوروبية مطلع الموسم القادم.

ويمثل جريزمان بلغة الأرقام، تقريبا نصف قوة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في نسبة 45% تقريبا من أهداف الأتلتي الـ 94 في كل المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 29 هدف وصنع 13 هدف آخرين.

1 commentaire:

  1. مبروك لعشاق ومتابعي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني

    RépondreSupprimer

Post Top Ad