Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 29 mai 2018

المحامي باسم وهبة يرفع دعوى قضائية ضد سيرجيو راموس مطالبا إياه (1.67 مليار دولار) وتغريدات لاعبي منتخب الفراعنة

قام محام مصري بالتأكيد أنه سيرفع دعوى قضائية للحصول على تعويض بقيمة مليار يورو (1.67 مليار دولار) ضد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد أن تعمد إصابة محمد صلاح مهاجم ليفربول، والذي يواجه خطر الغياب عن مونديال روسيا 2018.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان أن أبو مكة سيتوجه إلى إسبانيا لتلقي العلاج المناسب بعد إصابته في الكتف، والتي تعرض خلال احتكاك على الكرة مع سيرجيو راموس في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

لا يوجد مجال للشك أن النجم والمهاجم محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاما كواحد من نجوم كرة القدم العالمية بعد تسجيله 44 هدفا في أول موسم له مع نادي الريدز ليفربول، لكن مكانه في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أصبح في خطر بعد إصابته في نهائي كييف.

المحامي باسم وهبة قال في مقابلة تلفزيونية إنه أقام دعوى قضائية ضد المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس بسبب “الأذى الجسدي والنفسي” الذي تسبب به لجميع أبناء شعب مصر حسب تعبيره ولمعاقبة قائد ريال مدريد على أفعاله. وأضاف وهبة في مقابلة مع قناة صدى البلد المصرية : “لقد أصيب محمد صلاح عمدا من خلال تدخل قوي من جانب سيرحيو راموس وبالتالي يجب معاقبته على أفعاله، لقد رفعت دعوى قضائية وقدمت أيضا شكوى إلى الفيفا”.

استرسل باسم بقوله : “سأسعى للحصول على تعويض يمكن أن يتجاوز مليار يورو عن الأذى الجسدي والنفسي الذي تسبب به مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس للاعب محمد صلاح والشعب المصري”.

وتأتي الأخبار السارة من النجم محمد صلاح و الفريق الطبي المصري على أنهم واثقون من أن نجم ليفربول سيكون جاهزا إن شاء الله للمشاركة في مونديال روسيا رغم خطورة الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكتف، حيث سيبدأ منتخب مصر مشواره ضد أوروجواي في 15 يونيو.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيطرت حالة من الحزن على بعثة منتخب مصر بعد إصابة نجم الفراعنة محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول الانجليزي أمام ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال اوروبا. حيث كانت بعثة منتخب الفراعنة قد تابعت مباراة ليفربول وريال مدريد على هامش أولى أيام وصولها إلى إيطاليا لاستكمال معسكره الأخير الذي يتواجه من خلاله مع منتخب الكافيتيروس كولومبيا يوم الجمعة المقبل قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها الوطني في ختام معسكره.
وهده بعض ردود لاعبي منتخب الفراعنة:
·         حارس مرمى الفراعنة أحمد الشناوي غرد عبر حسابه بتويتر: لم احزن علي اصابتي بقدر حزني الشديد عليك يا محمد، ولكن اعرف جيدا انك هترجع في اسرع وقت ممكن ومستحيل حاجه هتوقفك عن حلمك ولكن ربنا ليه حكمه في ده ربنا يشفيك يارب اخويا.
·         مؤمن زكريا غرد: ان شاء الله بسيطه،
·         أحمد فتحي كتب: ربنا يقومك بالسلامة و تكون بسيطة و ترجع لنا احسن من الاول.
·         رمضان صبحي غرد: مستنيينك يا صلاح،

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad