Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 19 mai 2018

وداع هيستيري بالدموع والأحضان من الجماهير لـ بوفون وأنباء عن اقترابه من التعاقد مع الباريس سان جيرمان


قام العملاق جيانلويجي بوفون حارس نادي يوفنتوس الإيطالي، بتوديع جماهير ناديه في ملعب يوفنتوس أرينا قبل مواجهة هيلاس فيرونا وهي الأخيرة له بقميص السيدة العجوز بالدموع والأحضان، بعد أن أعلن رحيله عن الفريق في نهاية الموسم. وذلك في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي، وهي الأخيرة للحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون مع السيدة العجوز.

وسبق لحارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون أن أعلن في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر يوم الخميس عن رحيله عن يوفنتوس في نهاية الموسم، وأن المباراة أمام هيلاس فيرونا ستكون الأخيرة له بقميص فريق السيدة العجوز.

 بوفون أكد من ناحية أخرى أنه سيقرر خلال الأيام القليلة المقبلة ما إذا كان سيستمر في مواصلة اللعب أو قبول بعض العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة من بعض الدوريات في آسيا على غرار اللاعب أندريس إنييستا.

وخلال مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا وهي الأخيرة للمخضرم جيانلويجي بوفون، نزلت دموع من الحارس الأسطوري أحضان بينه وبين جماهير اليوفي، كما ودعه زملائه بالأحضان وسط تصفيقات الجماهير حين استبداله عند الدقيقة 63.

الصحيفة الإيطالية لاجازيتا ديلو سبورت كشفت أن جيانلويجي بوفون يقترب من التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. كما ذكرت تقارير صحفية أن نادي العاصمة الفرنسية قد عرض على صاحب الـ 40 عاما عقدا يمتد لسنتين، وأشارت لاجازيتا ديلو سبورت إلى أن بوفون سوف يتخذ قراره في غضون 5 أيام.

 الطرفين يربطهما حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق للعملاق بوفون التتويج بالمسابقة الأوروبية العريقة، في حين يمني النادي الباريسي النفس بالتتويج بالتشامبيونزليج ولكن الفريق يعاني في السنوات القليلة الأخيرة في بلوغ الأدوار المتقدمة، إذ ودع البطولة هذا الموسم من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني بعد الهزيمة ذهابا إيابا.

1 commentaire:

  1. بوفون صانع أفراح عشاق كرة القدم في إيطاليا ، لن تنساه الجماهير حتى بعد أن يعتزل

    RépondreSupprimer

Post Top Ad