Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 19 mai 2018

السفير الروسي بالأرجنتين غاضب من إصدار الإتحاد الأرجنتيني لدليل يساعد بعثة الأرجنتين على مغازلة "تيتيز" جميلات روسيا


قام الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بإصدار دليل إرشادي يتم تسليمه لجميع أفراد البعثة الرسمية المسافرة إلى روسيا، لحضور منافسات كأس العالم 2018، الذي ينطلق بداية من يوم 14 يونيو حتى 15 يوليو، بمشاركة 32 منتخبا.

الصحيفة الإسبانية “ماركا” نشرت أن الدليل يحصل عليه كل المسؤولين والإداريين والفنيين واللاعبين والصحفيين، الذي يسافرون إلى منافسات كأس العالم، بغرض مساعدتهم على تخطي فارق اللغة والثقافة، ليكون سهل الاندماج سريعا مع الروس.

والغريب في الأمر هو أنه من ضمن الإرشادات في الدليل المطبوع، "كيف تستطيع أن تتعرف على فتاة روسية؟"، وكان على رأس النصائح الاهتمام بالنظافة والرائحة العطرة والابتسامة الدائمة، والظهور بملابس جذابة لائقة، لأن الانطباع الأول مهم جدا ويدوم، ويكون له تأثيرا على مستقبل العلاقة والصداقة.
العديد من الصحفيين قاموا بنشر صورامن صفحات الدليل، على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة، وسريعا ما تم تداوله بين النشطاء.

هذا الدليل أثار حفيظة فيكتور كورونيلي السفير الروسي في الأرجنتين وقدم مذكرة احتجاح رسمية إلى وزارة الخارجية الأرجنتينية بسبب المعلومات التي نشرت في الساعات الماضية عن كيفية مغازلة الروسيات في كأس العالم 2018. وتصاعد الجدل في الأرجنتين بعدما نشر الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الدليل للاعبين والصحفيين وأيضا الجماهير والذي يحتوي على معلومات عن كيفية مغازلة الروسيات الحسناوات خلال مونديال روسيا هذا الصيف.
السفير الروسي المقيم في الأرجنتين طلب من الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عدم تكرار مثل هذه التقارير مجددا، الشيء الذي دفع الاتحاد الأرجنتيني إلى إصدار بيان رسمي يعتذر عما حدث ، مؤكدا بأنه سيتم التحقيق في نشر مثل هذه الوثيقة.




1 commentaire:

  1. الإتحاد الأرجنتيني يفكر بطريقة علمية ومتحضرة بناءا على تجاربه السابقة في مختلف المحافل الرياضية الدولية

    RépondreSupprimer

Post Top Ad