Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 5 mai 2018

دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا: الدفاع الحسني الجديدي يتعادل إيجابيا مع مستضيفه مولودية الجزائر والأهلي المصري يتعادل سلبيا مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي

 spiciel one

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي من العودة بنقطة ثمينة من الجزائر إثر التعادل الإيجابي أمام فريق مولودية الجزائر بهدف لكل فريق في بداية مشوار الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.
وحصل اللاعب زيدان ميباركو بطاقة حمراء ليطرد في الدقيقة 54 من زمن المباراة، ليكمل مولودية الجزائر اللقاء بعشرة لاعبين على أرضه ووسط جماهيره.
وبعد هذا الطرد استغل الفريق المغربي النقص العددي للمولودية وسجل الهدف الأول في الدقيقة 77، إلا أن أمير فراوي تمكن من تسجيل هدف عادل به الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.
تجدر الإشارة إلى أن فريقي الدفاع الجديدي ومولودية الجزائر افتتحا سجلهما من النقاط في المجموعة الثانية بنقطة لكل فريق، كما أنهما ينتظران مواجهة فريق مازيمبي الكونجولي مع فريق وفاق سطيف الجزائري.
وفي أولى مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وقع كلا من الأهلي والترجي، في فخ التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتميز اللقاء بالهدوء في مجرباته، إذ لم تشاهد أي هجمات خطرة من كلا الجانبين، حيث انحصر الشوط الأول في منطقة وسط الملعب، مع هجمات مرتدة من الأهلي يقودها الجنوب أفريقي باكماني، الذي أهدر أول فرص المباراة الخطرة بعد تمريرة من وليد سليمان، والخروج المتقدم لحارس الترجي ولكنه سدد باكماني الكرة فوق المرمي. لتستمر بعد ذلك معاناة الأهلي مع الإصابات في الدقيقة 28 عندما وقع عمرو السولية مصابا، ومن ثم خرج وحل محمد هاني بديلا له.
ولم يعرف الشوط الثاني اختلافا كثيرا عما كان عليه الأول، حيث احكم الأهلي السيطرة على مجرياته، وسط غياب  شبه تام من لاعبي الترجي. و تمكن لاعب الأهلي مروان محسن من تدوين أول أهداف فريقه في الدقيقة 63، إلا أن الحكم كان له رأي أخر وألغى الهدف بداع التسلل، وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي.
وبهذا التعادل السلبي رفع الأهلي والترجي رصيدهما إلى نقطة وحيدة في المركز الثاني والثالث، بينما يتصدر المجموعة فريق تاونشيب رولز بثلاث نقاط، ويتذيل كمبالا سيتي المجموعة بصفر من النقاط.

1 commentaire:

Post Top Ad