Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 24 mai 2018

رفض محمد صلاح للإفطار يوم نهائي دوري أبطال أوروبا يحرك أقلام الصحافة الإنجليزية والإسبانية

قامت تقارير صحفية بالتأكيد على أن النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول لن يفطر في يوم نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد رغم أهمية المباراة بالنسبة له. إذ نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن صحيفة "المصري اليوم" أن أبو مكة قرر عدم الإفطار يوم السبت القادم الذي سيشهد نهائي دوري الأبطال، حيث سيصوم ذلك اليوم مثله مثل باقي الأيام الأخرى في شهر رمضان.

الصحيفة ذاتها أوضحت في تقريرها أن موعد أذان المغرب سيكون قبل انطلاق المباراة النهائية بـ40 دقيقة، مما يعني أنه سيكون هناك وقت كافي للنجم المصري ليأكل ويشرب قبل المباراة المرتقبة.
وجاء أيضا في التقرير أن الصيام لن يشكل أي عائق بالنسبة لمحمد صلاح كونه معتاد على هذا الأمر منذ بداية مسيرته الاحترافية، فهو دائما ما يلتزم بالصيام حتى لو كان هناك مباريات مصيرية. إلا أنه لا يزال موقف ساديو ماني وإيمري تشان لم يحسم بعد إن كانا سيصومان في يوم نهائي دوري أبطال أوروبا أم لا، حيث لا يوجد أي تقارير صحفية تحدثت عن ذلك.

وقامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بتسليط الضوء على محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الانجليزي، بشأن خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا صائما أم لا؟ حيث اضافت الصحيفة أن صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، يعتبر بمثابة معبود لجميع الشعب المصري، خاصة أنه سجل الهدف الذي تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2018، بعد 28 سنة من الغياب عن المشاركة في البطولة.

الصحيفة “ديلي ميل” البريطانية سلطت الضوء على حذاء محمد صلاح لاعب منتخب مصر و المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي المحتمل أن يرتديه في مباراة الفريق الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق للصحيفة أن نشرت صورا لأحذية لاعبي ليفربول قبل النهائي المرتقب يوم 26 ماي الجاري بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.  وظهر في هذه  الصور وضع جملة كييف 26 ماي 2018 على بعض الأحذية، كنوع من الاستعداد للنهائي المرتقب. كما قالت الصحيفة بأن محمد صلاح سيرتدي حذاء أزرق اللون عندما يواجه ريال مدريد في أوكرانيا.

1 commentaire:

  1. الحقيقة إصرار صلاح على الصيام يوم المباراة شيء يشرف كل المسلمين ويعطي إنطباعا إيجابيا عنهم

    RépondreSupprimer

Post Top Ad