Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 31 mai 2018

منتخب أسود الأطلس يواجه منتخب أوكرانيا تحضيرا لمونديال روسيا 2018


يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره المنتخب الأوكراني في مواجهة ودية في إطار تحضيرات أسود الأطلس لكأس العالم 2018، وذلك يوم الخميس 31 ماي 2018 ، الموافق 15 رمضان 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب جنيف بسويسرا.

جدير بالذكر أنه تأهل أسود الأطلسي إلى مونديال روسيا بعد أن تصدر المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال برصيد 12 نقطة من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات دون هزيمة، بعد أن قدم منتخب المغرب عروضا طيبة في مجموعة ليست بالسهلة رفقة كوت ديفوار والجابون ومالي، ليتصدر بفارق 4 نقاط كاملة عن الفيلة أصحاب المركز الثاني والغائبين عن الكرنفال العالمي هذا العام.

المنتخب المغربي سبق له أن خاض مباراتين وديتين في شهر مارس الماضي، أولهما ضد صربيا بملعب تورينو الأولمبي واستطاع الانتصار بهدفين مقابل هدف، ثم التقى أسود الأطلسي بأوزباكستان حيث يُعد المنتخب الأقرب تشابها مع المنتخب الإيراني الذي يقبع مع أبناء المدرب هيرفي رونار في نفس المجموعة، واستطاعوا أن ينتصروا بهدفين دون رد، أحرزهم كلا من اللاعب أيوب الكعبي واللاعب مروان دا كوستا.

في حين أنه على الجانب الآخر ، فلقد خرج منتخب أوكرانيا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد أن أحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة، بعد أن أنهى التصفيات وهو في جعبته 17 نقطة فقط، ليتأهل عوضا عنه كلا من المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 20 نقطة، ومنتخب أيسلندا متصدر المجموعة برصيد 22 نقطة.

للتذكير، فلقد أوقعت قرعة المونديال المنتخب المغربي في المجموعة الثانية والتي تعد من أقوى وأصعب المجموعات في المونديال هذه السنة، يرافقه في المجموعة كلا من المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي والمنتخب الإيراني.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad