Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 21 mai 2018

ماذا قالت والدة نيمار لجماهير الباريسان جيرمان؟

لم يتوقف الحديث بشأن إمكانية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم منتخب السامبا البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للعملاق الإسباني ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بعد أن أكدت التقارير الصحفية، عدم سعادة راقص السامبا في الدوري الفرنسي لأسباب عديدة، أبرزها ضعف التنافسية وغياب الصيت الإعلامي والجماهيري، فضلا عن إجباره على التركيز في الأيام التي تسبق المباريات، وعدم تكيفه مع الأجواء الفرنسية.


و ذكرت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية في هذا الصدد، أن والدة نيمار دا سيلفا، نادين جونسالفيس، تؤيد فكرة انتقال ابنها إلى فريق ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أشارت الصحيفة المذكورة إلى أن نادين لا تريد عودة نيمار من كأس العالم إلى باريس سان جيرمان مرة أخرى.

الصحيفة المذكورة أوضحت سابقا، أن والدة نيمار غاضبة من جماهير باريس سان جيرمان التي لم تقدر تضحيات ابنها الذي خاطر بالرحيل عن برشلونة الصيف الماضي والانتقال للفريق الباريسي، حيث قالت نادين جونسالفيس في هذا السياق: “لا أستطيع أن أفهم جماهير باريس سان جيرمان التي وقفت بجانب كافاني في قضية ركلات الجزاء ولم يقدروا ما فعله ابني”.

وأضافت والدة نيمار: “ترك نجلي ناديا كبيرا مثل برشلونة ليراهن على رحلة محفوفة بالمخاطر في مسيرته عندما انتقل لفريق مثل باريس سان جيرمان.. أعلم أنه نادي يمتلك طموحات كبيرة لكي يناطح كبار الأندية الأوروبية لذلك لا أعلم لماذا يتعرض للانتقادات الجماهيرية في باريس”.

وألمحت صحيفة “آي بي سي”، إلى أن جونسالفيس والدة نيمار هي من طلبت من نيمار الرحيل عن الفريق الباريسي في أقرب وقت ممكن، والانتقال إلى ريال مدريد الذي يتواجد به أصدقاؤه مارسيلو وكاسيميرو.

2 commentaires:

  1. بالتوفيق للامبراطورية

    RépondreSupprimer
  2. نايمار اليوم رفقة المنتخب الوطني البرازيلي في إطار التحضيرات للمونديال ، قيمته و ومكانته كلاعب كبير ستحدد في روسيا هذا إذا شفي تماما من الإصابة

    RépondreSupprimer

Post Top Ad