Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 9 mai 2018

أخبار من هنا وهناك حول اقتراب نيمار جينيور من حمل قميص ريال مدريد


قامت بعض التقارير الصحفية بالكشف عن بداية مفاوضات متقدمة بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد بغية العودة للدوري الإسباني وحمل قميص الفريق الملكي. وسبق لنيمار أن لعب مع برشلونة بين 2013 و2017 وحقق معهم 10 بطولات قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

الصحيفة الاإسبانية "آس" نشرت أن مندوب من ريال مدريد التقى نيمار يوم 22 مارس الماضي في مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية في أحد البيوت المملوكة للاعب وكان بصحبته فينسوس جونيورز، لاعب ريال مدريد المعار إلى فلامنجو البرازيلي، بهدف التعرف أكثر على بعضهم البعض. كما أوضحت الصحيفة أن نيمار التقط صورة مع فينسوس ونشرها عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما فضح أمر المفاوضات، إلا أن نيمار عاد وأكد أنه لقاء عادي بين الأصدقاء. وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى، بل إن رئيس الملكي فلورنتينو بيريز، تواصل مع والد نيمار بشأن معرفة مدى رغبة اللاعب في العودة للدوري الإسباني، كما استعان المرينجي بخدمات أسطورة الفريق، رونالدو دي ليما، لإقناع مواطنه بالموافقة.

وقام النجم نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بزيادة الشكوك والتكهنات فيما يخص رحيله إلى نادي ريال مدريد، بعدما قام بمتابعة سيرجو راموس على موقع إنستجرام.

Neyma jr

ويروج أن نيمار لاعب برشلونة وسانتوس السابق سئم من الحياة في فرنسا خاصة بعد التدخلات العنيفة التي يتعرض لها اللاعب ولا يجد من وجهة نظره الحماية اللازمة من جانب الحكام، كما ان الفريق يفرض التواجد ضمن القائمة التي يختارها المدير الفني داخل الفندق ليلة أي مباراة، وهو ما لا يروق للبرازيلي.

وأججت الإصابة التي تعرض لها نيمار مسار العلاقة بينه وبين النادي، نظرا للعديد من المطبات بسبب طريقة العلاج ومكان العلاج الطبيعي واختياره أن يستمر في البرازيل وليس بباريس.
وتجدر الإشارة إلى أن مسئولي الملكي يحاولون إنهاء الصفقة قبل بداية كأس العالم لكن الامر يشبه المستحيل في ظل رغبة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عدم التفريط في نجمه الأول من أجل حلم دوري الأبطال ويبدو الشرط الجزائي والبالغ 400 مليون هو السبيل الأخير لميرنجي من أجل الحصول على اللاعب.

1 commentaire:

  1. لا مكان لنايمار في النادي الملكي مستقبلا -_- جمهور النادي الملكي لا يرغب في وجوده

    RépondreSupprimer

Post Top Ad