Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 21 mai 2018

قائمة منتخب الأرجنتين المسربة وسقوط إسم نجم كبير


قامت وسائل الإعلام العالمية بالكشف عن تسريب لتشكيلة وقائمة منتخب التانجو الأرجنتين الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الشهر القادم تحت قيادة مدربه الوطني خورخي سامباولي. إذ أعلنت قنوات بعض العالمية عن قائمة منتخب الأرجنتين النهائية قبل اعلانها الرسمي أمس في المساء تحديدا.

اسم ماورو إيكاردي ظهر في القائمة الأولية رغم كل الأخبار التي انتشرت في الأسابيع الأخيرة عن عدم تواجد هداف نادي إنتر وثاني هدافين الدوري الإيطالي بسبب عدم انسجامه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك تقارير أخرى خرجت تؤكد على استبعاد خورخي سامباولي لماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان من القائمة النهائية التي ستخوض معركة كأس العالم روسيا 2018 الشهر القادم.


حراس المرمى: سيرجيو روميرو – ويلفريدو كاباييرو – فرانكو أرماني.
خط الدفاع: جابرييل ميركادو – إدواردو سالفيو – خافيير ماسكيرانو – نيكولاس أوتامندي – فيدريكو فازيو – ماركوس روخو – راميرو فونيس موري – نيكولاس تاليافيكو – ماركوس أكونا – كريستيان إنسالدي.
خط الوسط: مانويل لانزيني – أنخيل دي ماريا – ماكسميليانو ميزا – لوكاس بيليا – إيفر بانيجا – جيوفاني لو سيلسو – ليوناردو باريديس – كريستيان بافون . خط الهجوم: ليونيل ميسي – باولو ديبالا – سيرجيو أجويرو – جونزالو هيجوايين.


1 commentaire:

  1. المنتخب الأرجنتيني أحد المنتخبات المرشحة للوصول إلى أدوار متقدمة في المونديال وهناك من يرشحهم للوصول إلى النهائي وحتى الفوز بالكأس

    RépondreSupprimer

Post Top Ad