Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 16 mai 2018

القائمة الأولية لمنتخب انجلترا التي ستشارك في مونديال روسيا 2018


قام الناخب الوطني الإنجليزي جاريث ساوثجات مدرب منتخب إنجلترا بالإعلان عن قائمة الأسود الثلاثة التي تستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 روسيا هذا الصيف. إذ تنطلق نهائيات كأس العالم 2018 في الرابع عشر من يونيو القادم على أن تنتهي في الشهر الذي يليه تحديدا في الخامس عشر من يوليوز، في ظل انتظار عشاق كرة القدم اقتراب البطولة الأهم والأقوى في تاريخ كرة القدم.

القائمة عرفت بشكل رسمي غياب جو هارت قائد المنتخب الإنجليزي وحارسه وحارس مرمى مانشستر سيتي السابق ووست هام الحالي، بسبب مستواه الضعيف في الفترات الأخيرة ورحيله من السيتي إلى تورينو ثم العودة إلى إنجلترا مرة أخرى عن طريق وست هام.

وتبقى المفاجأة الكبرى هي استبعاد المدرب الفني جاريث ساوثجات لمدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينج والذي خاض تقريبا معظم مباريات مانشستر يونايتد هذا الموسم، بالاضافة إلى آدم لالانا لاعب وسط ليفربول. حيث تم استبعاد آدم لالانا بسبب غيابه طوال الموسم عن ليفربول بسبب الإصابة التي لحقت به بداية الموسم خلال تحضيرات الريدز للموسم الجديد، بالإضافة إلى غياب جاك ويلشير لاعب وسط آرسنال عن القائمة.

الناخب جاريث سواثجات مدرب منتخب إنجلترا استدعى الشاب ألكساندر ترينت أرنولد البالغ من العمر 19 عاما بعد تألقه الكبير مع ليفربول في مركز الظهير الأيمن هذا الموسم، بجانب الشاب روبين لوفتس شيك لاعب وسط تشيلسي الذي أعير إلى كريستال بالاس هذا الموسم.

وتتشكل لائحة حراس عرين الأسود الثلاثة من: جاك بوتلاند، جوردان بيكفورد ونيك بوبي. بينما يضم خط الدفاع كل من: ألكساندر ترينت أرنولد، جاري كاهيل، فيل جونز، هاري ماجوير، داني روز، جون ستونز، كيرين تريبير، كايل والكر وآشلي يونج. ويتواجد في خط الوسط كل من: ديلي آلي، فابيان ديلف، إريك داير، جوردان هيندرسون، خيسي لينجارد، روبين لوفتس شيك . ويتضمن خط الهجوم: جيمي فاردي، هاري كين ماركوس راشفورد وداني ويلبيك.

1 commentaire:

  1. المنتخب الإنجليزي أحد المنتخبات المنتظر وصولها إلى أدوار متقدمة في المونديال الروسي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad