Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 14 mai 2018

القائمة الأولية لمنتخب الدب الروسي التي ستشارك في مونديال روسيا 2018


شملت اللائحة الأولية لمنتخب البلد المنظم روسيا تواجد أسماء ثلاثة لاعبين محترفين وهم فلاديمير جابولوف حارس كلوب بروج الروماني، دينيس تشيريشيف مهاجم فياريال الإسباني ورومان نويشتيدير مدافع فناربخشة التركي. حيث أعلن ستانيسلاف شيرشيسيف مدرب منتخب روسيا لكرة القدم يوم الجمعة الماضي عن قائمة أولية تضم 28 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في منتصف الشهر المقبل.

المدرب الفني للروس قرر أيضا استدعاء القيدوم روسلان كامبولوف مدافع روبن كازان الذي شارك مرتين مع المنتخب، والذي خضع للتحقيق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب الاشتباه بتعاطيه المنشطات.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الروسي سيبدأ معسكر تدريبي في العشرين من الشهر الجاري في النمسا، إذ سيلتقي الدب الروسي بمنتخب النمسا وديا في الثلاثين من ماي، في حين سيواجه تركيا في الخامس من يونيو في العاصمة الروسية موسكو.

وتشمل لائحة حراس عرين روسيا: كل من إيجور أكينفييف منسيسكا موسكو، وفلاديمير جابولوف من كلوب بروج، وساسلان دجانايف من روبن كازان، وأندري لونييف منزينيت سان بطرسبرج.

وتتكون لائحة خط الدفاع: كل من فلاديمير جرانات من روبن كازان، و روسلان كامبولوف من روبن كازان،  و فيودر كودريشوف من روبن كازان، و إيليا كوتيبوف من سبارتك موسكو، و رومان نويشتيدير من فناربخشة، و كونستانتين راوش من دينامو موسكو، آندري سيميونف من آخمات جروزني، و إيجور سمولنيكوف من زينيت سان بطرسبرج، ماريو فيرنانديز من سسكا موسكو.

بينما تتشكل قائمة خط الوسط: من يوري جازينسكي لاعب كراسنودار، و ألكسندر جولوفين من سيسكا موسكو، آلان دزاجويف لاعب سيسكا موسكو، و ألكسندر إيروخين من زينيت، يوري جيركوف من زينيت، رومان زوبنين من سبارتك موسكو، دالير كوزييف من زينيت، أنطون ميرانتشوك من لوكوموتيف، ألكسندر ساميدوف من سبارتك، ألكسندر تاشاييف من دينامو موسكو، و دينيس تشيرشيف من فياريال.

خط الهجوم: أليكسيي ميرانتشوك (لوكوموتيف) ، فيودر سمولوف (كراسنودار)، فيدور شالوف (سيسكا موسكو)، آرتيم دزيوبا (آرسنال تولا).

1 commentaire:

  1. لا يملك المنتخب الروسي مستوى يؤهله للوصول إلى أدوار متقدمة سوى أولوية اللعب فوق أرضه وأمام جمهوره

    RépondreSupprimer

Post Top Ad