Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 21 mai 2018

قائمة منتخب إسبانيا: القائمة المستبعدة أفضل من القائمة المستدعاة حسب الإعلام الإسباني

قام المدرب الوطني الإسباني جوليان لوبيتيجي بالإعلات عن قائمة منتخب إسبانيا الأولية التي تسعتد لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الشهر القادم. حيث شهدت القائمة العديد من المفاجآت القوية باستبعاد العديد من الأسماء اللامعة في أوروبا، بأمر من المدرب الوطني الإسباني جوليان لوبيتيجي.

قائمة منتخب إسبانيا التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2018، أسالت الكثير من الحبر في الأوساط الإعلامية المحلية، حيث استغربت هذه الأخيرة من غياب بعض اللاعبين البارزين، عن تمثيل منتخب بلادها في المونديال الروسي.

الناحب الوطني الإسباني جوليان لوبيتيجي استبعد ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق ومهاجم تشيلسي الحالي، بعد أداءه السيئ مع البلوز في أول مواسمه تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي. إذ عانى ألفارو موراتا من إصابة أبعدته عن تشيلسي في منتصف الموسم ليعود بعدها بمستوى سيئ جعله خارج تشيكلة البلوز الأساسية في العديد من المناسبات المهمة خلال النصف الثاني من الموسم، كانت آخرها مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

المدرب الإسباني لوبيتيجي أقصى أيضا بسيرجي روبيرتو ظهير أيمن برشلونة في أحد مفاجآت قائمة الناخب الإسباني التي أعلن عنها منذ قليل، بالإضافة إلى خافي مارتينيز لاعب وسط ومدافع بايرن ميونخ الألماني. إذ فاجأ لوبيتيجي الجميع باستدعائه لناتشو مونريال ظهير أيسر آرسنال بدلا من ماركوس ألونسو ظهير أيسر تشيلسي الذي تألق مع البلوز منذ قدومه من صفوف فيورنتينا الإيطالي.

النجم ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي أخفى مشاعره وانطباعه المرير بعد سقوط اسمه من القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، لكنه خرج بتغريدة لتشجيع زملائه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال فيها: “كل التوفيق في المونديال، منذ الآن، سأدعم وأشجع حتى النهاية كالعادة”.
وهذه قائمة منتخب إسبانيا:
·         حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، كيبا أريزابالاجا وبيبي رينا.
·         خط الدفاع :داني كارفاخال، أودريوزولا، جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس، ناتشو، سيزار أزبيليكويتا، جوردي ألبا، ناتشو مونريال.
·         خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ساؤول نيجويز، أندريس إنييستا، تياجو ألكانتارا، كوكي، إيسكو، ديفيد سيلفا، ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.
·         خط الهجوم: دييجو كوستا، رودريجو مورينو، وإياجو أسباس.



1 commentaire:

  1. دائما إختيار التشكيلة هي من مسؤولية المدرب ويحاسب عليها لاحقا من خلال ما يحققه الفريق من نتائج إيجابية أو سلبية

    RépondreSupprimer

Post Top Ad