Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 23 mai 2018

ديل بوسكي المدرب السابق لريال مدريد: كل لاعبي ريال مدريد أفضل من صلاح


خرج ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا سابقا، وفريق ريال مدريد في السابق أن المرينجي يعد أفضل فريق في قارة أوروبا، مشيرًا إلى أن لاعبي ريال مدريد أفضل من المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وتكلم العجوز ديل بوسكي حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلا: “ريال مدريد هو أفضل فريق في قارة أوروبا بدون أدنى شك”. وأضاف “لم أجد أي لاعب في صفوف ليفربول بإمكانه أن يحل محل لاعب آخر في ريال مدريد”. وتابع “كريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو، وأسينسيو، ولوكاس فاسكيز أفضل من محمد صلاح”.

وقامت صحيفة “ماركا” الإسبانية  بتسليط الضوء في الأونة الأخيرة، على خطورة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي أمام اللوس بلانكوس ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمر الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاما، إذ يقدم مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأقوى بالعالم، وذلك بعد أن سجل 32 هدفا في 36 مباراة ببطولة البريميرليج و45 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي هو وزملائه في الهجوم ساديو ماني وربيرتو فيرمينو يشكلون التهديد الأخير لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على اللقب الثالث عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل الفريق الأحمر فوق الـ40 هدفا في النسخة الجارية منهم 10 أهداف عن طريق النجم المصري.

الصحيفة “ماركا” حذرت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من خطورة هجوم نادي ليفربول الإنجليزي خاصة المصري محمد صلاح الذي يمتلك سرعة غير عادية. حيث أكدت أنه يجب على فريق ريال مدريد الحذر من هجوم ليفربول الإنجليزي الخطير المكون من محمد صلاح وربيرتو فيرمينو وساديو ماني، وهم متخصصون في معاقبة أخطاء المنافس واستغلاله خاصة من المصري لتسجيل الأهداف.

1 commentaire:

  1. ديل بوسكي لا يزال تحت المجهر وبعض الجهات الإعلامية تفضله عن غيره من أجل قيادة الفريق الاسباني حاليا ومستقبلا

    RépondreSupprimer

Post Top Ad