Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 5 juin 2018

كيف أثرت استقالة زيدان على انتقال الدولي السينغالي ونجم ليفربول إلى ريال مدريد؟؟؟


قامت الصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة بالكشف عن كواليس صفقة مدوية ومن العيار الثقيل وبعيدة عن كل التوقعات، وهي انتقال نجم فريق ليفربول الإنجليزي وصديق النجم المصري محمد صلاح الجناح السنغالي ساديو ماني إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
و أفادت الصحيفة الفرنسية أن الميرينجي ريال مدريد كان قد توصل لاتفاق نهائي من أجل ضم ساديو ماني خلال الصيف الحالي، ليكون القنبلة الأولى للرئيس فلورنتينو بيريز، قبل التوقيع مع أسماء لها ثقل إعلامي على غرار المهاجم الإنجليزي ونجم نادي توتنهام هاري كين والنجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي اللندي وحارس المرمى الإسباني عملاق مانشيستر يونايتد ديفيد دي خيا.
الصحيفة نشرت أيضا أن ريال مدريد كان سيوقع مع السينغالي ساديو ماني وذلك بعد الاطلاع عليه بشكل أكبر في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بفوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتسجيل اللاعب هدف فريق الوحيد في العاصمة الأوكرانية كييف.
إلا أنه الآن بعد إعلان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد بدأت الشكوك تحوم حول انضمام السينغالي ساديو ماني إلى صفوف الملكي ريال مدريد. حيث أن كل شيء في الوقت الراهن يعتمد على من سيخلف زيدان لقيادة ريال مدريد في حال أراد التعاقد مع ماني أو لا، لكن الصفقة لم يتم إلغائها بشكل نهائي.
ويروج أن هنالك عدة مدربين مرشحين لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأسهم مدرب الماكينات الألمانية يواكيم لوف ومدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو والمخضرم أرسين فينجر والنجم السابق لريال مدريد جوتي وماوريسيو ساري.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad