Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 11 juillet 2018

منتخب كرواتيا يتأهل عن جدارة واستحقاق إلى نهائي مونديال روسيا على حسب منتخب إنجلترا


تمكن منتخب كرواتيا من تقديم أداء رائع بخطى ثابتة إذ تخطى عقبة منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا الصعبة من خلال التفوق عليه بنتيجة ثنائية مقابل هدف واحد في نصف النهائي الثاني من كأس العالم 2018.
الوقت الأصلي من المباراة انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف في كل شبكة، حيث سجل كيران تريبيير مدافع توتنهام الإنجليزي الهدف الأول لمصلحة منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة رائعة، قبل أن يعادل إيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي الكفة بهدف التعادل لمصلحة منتخب كرواتيا في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
ومنح ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي في الشوط الثاني الإضافي منتخب بلاده الأسبقية لأول مرة في النتيجة في اللقاء من خلال تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 109 من المباراة. ولعب منتخب كرواتيا الأشواط الإضافية للمباراة الثالثة على التوالي وهو أول منتخب يفعل ذلك في كأس العالم منذ منتخب إنجلترا في عام 1990. كما أن منتخب كرواتيا لم يلعب الأشواط الإضافية في أي نسخة سابقة في كأس العالم.
وتأهل منتخب كرواتيا إلى هذا الدور عقب التفوق على منتخب روسيا، البلد المضيف، في ربع النهائي من خلال ركلات الترجيح بعد إهدار المدافع ماريو فيرنانديس، بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف النهائي من خلال التغلب على منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء عن طريق هاري ماجواير وديلي آلي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad