Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 17 juillet 2018

أراء شخصيات وازنة في تاريخ النادي الملكي ريال مدريد حول بيع كريسيانو رونالدو الذي قدمه يوفينتوس رسميا لوسائل الإعلام

قام نادي يوفنتوس الإيطالي بتقديم نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا إلى وسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي رسمي في ملعب أليانز الجديد بمدينة تورينو الإيطالية. إذ ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام وسائل الإعلام لأول مرة منذ رحيله من ريال مدريد الإسباني، خلال تقديمه لاعباً لنادي يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي في ملعب أليانز الخاص بالسيدة العجوز بمدينة توريتو الإيطالية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجح في اجتياز الإختبارات الطبية بنجاح تميهدا لإتمام انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي من ريال مدريد الإسباني. حيث خضع كريستيانو رونالدو صباح يوم الاثنين للفحوصات الطبية عند وصوله إلى ملعب أليانز الخاص بيوفنتوس، بعد وصوله إلى مدينة تورينو الإيطاالية ليلة أمس الأحد.
جماهير يوفنتوس الغفيرة استقبلت مهاجمها الجديد كريستيانو رونالدو لحظة وصوله مطار تورينو وأثناء وجوده في ملعب أليانز الخاص بنادي السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي. إذ كان من المفترض ظهور كريستيانو رونالدو وتقديمه أمام جماهير يوفنتوس على أرض ملعب أليانز الجديد ولكن مشاكل ضيق الوقت منعت إدارة نادي اليوفي لتجهيز حفل خاص دخل أرضية الملعب والاكتفاء بتقديم رونالدو أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.
النجم كريستيانو رونالدو أكمل رسميا عملية انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت حوالي 105 مليون يورو، في خطوة فاجأ بها الجميع بعد قضاءه 9 مواسم داخل نادي العاصمة الإسبانية مدريد الذي حقق معه العديد من الانجازات والبطولات.
الدون رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد، رحل عن المرينجي بهدوء، ويرى كالديرون أن النادي الملكي بأنه قد وقع في خطأ تاريخي بسبب بيع نجم الريال الأول. إذ تحدث كالديرون لصحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة عن بيع رونالدو قائلا: “إنه لأمر محزن للغاية أن تبيع إدارة ريال مدريد لاعب مثل كريستيانو رونالدو، إنه أمر مؤسف بالفعل”.
كالديرون أضاف في حديثه: “الأمر كلفني الكثير للتوقيع معه، والجهد الذي بذلناه لإحضاره هنا لريال مدريد، وتعند مانشستر يونايتد في بيعه، وبعد كل هذا تقوم الإدارة ببيعه بمبلغ 100 مليون يورو”.
وتابع الرئيس السابق للملكي: “ليس هناك لاعب يحرز 60 هدفًا في الموسم، ويبلغ سعره فقط 100 مليون يورو”. لينهي حديثه: “بيع كريستيانو رونالدو ليس خبرا سعيدا، سواء بمبلغ 100 مليون يورو أو بأي مبلغ آخر، وبالتأكيد إدارة ريال مدريد وضعت مبلغ مليار يورو من أجل إنهاء الجدل حول إمكانية رحيله، ولكنه رحل، إنه خطأ تاريخي”.
وأكد المدرب السابق للفريق الملكي ومنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي يوم الجمعة في خرجة إعلامية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قدم أفضل ما لديه مع النادي الملكي وإنه حصل على احترام العالم كله. كما رفض المدرب العجوز رفض ديل بوسكي التعليق على القرار الذي اتخذه رونالدو بالرحيل وقال : “لا أحب أن أعلق على هذا الموضوع ، لقد حصل على احترام العالم كله وقد أعطى رونالدو ريال مدريد أفضل سنوات حياته ولا أشك في ذلك”. بل اكتفى بالإعتراف أن الدوري الإسباني ونادي ريال مدريد خسر لاعب مهم جدا، لكنه أكد بأن عمر المهاجم الدولي البرتغالي كان يشير إلى أنه عاجلا أو آجلا يمكن أن تأتي اللحظة التي سيغادر بها.

واختتم المدرب الفائز بلقب كأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا والذي يعرف الدون كريستيانو  جيدا قائلا : “في كرة القدم يذهب لاعب ويأتي لاعب آخر ، هذه هي كرة القدم التي نعيشها الآن”.


1 commentaire:

  1. في كرة القدم يذهب لاعب ويأتي لاعب آخر ، هذه هي كرة القدم التي نعيشها الآن
    مقولة ديل بوسكي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad