Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 7 août 2018

نادي إنتر ميلانو يتلقى رسالة مشفرة في صور بخصوص لوكا مودريتش من المتجر التسويقي لنادي ريال مدريد

قامت إدارة النادي الملكي ريال مدريد ببعث برسالة مشفرة ضد الأخبار التي تربط نجم خط وسطهم لوكا مودريتش بالانتقال إلى النادي الإيطالي إنتر ميلانو في سوق الانتقالات الجارية.
الرسالة جائت عبر “| Store متجر” حساب ريال مدريد على انستجرام، الذي نشر صور النجم الكرواتي الدولي بالقميص الثالث للفريق في الموسم المقبل، الذي تم الكشف عنه يوم الإثنين الماضي في نيويورك خلال الجولة الأمريكية للنادي الملكي والتي ستنتهي بمباراة ضد روما يوم غد الأربعاء.

هذه الصورة ظهرت في اللحظة التي يضغط فيها إنتر ميلان على لوكا مودريتش ليترك ريال مدريد. ويريد أفضل لاعب في كأس العالم الماضية للتوقيع على آخر عقد ضخم في مسيرته، وهو ما يغريه به النادي الإيطالي الذي عرض عليه راتب 10 ملايين يورو سنويا، وانتقال مستقبلي إلى الدوري الصيني حالما ينتهي عقده مع النادي.
ويقوم نجم ريال مدريد لوكا مودريتش في الوقت الحالي بتقييم عرض الإنتر بشكل إيجابي، وفي نفس الوقت ينتظر عرضا من ريال مدريد لتمديد عقده يتناسب مع ما قدمه إنتر.
وحل لاعب خط الوسط الكرواتي في العاصمة الاسبانية مدريد منذ يوم الاثنين، حيث من المتوقع أن ينضم لتدريبات الفريق لبدء الاستعداد للموسم الجديد، رفقة كوفاسيتش، كاسيميرو، فاران، ومارسيلو… الذين انضموا بدورهم بعد نهاية إجازتهم.
وتجدر الإشارة إلى أنه هناك المزيد من “الترويج” لمودريتش، من ريال مدريد، عبر نشر صورة آخرى له بالقميص على تويتر، في حين تم تجاهل كوفاسيتش المعني بدوره بالرحيل، لكن قميصه لايزال مطروح للبيع على الموقع الرسمي.
 للقيام بإطلالة على متجر نادي ريال مدريد اضغط هنا: Store  
النادي الملكي ريال مدريد الإسباني هدد برفع دعوى قضائية على إنتر ميلان الإيطالي في حال مواصلة التفاوض بشكل أو بآخر مع لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش. إذ كشف مصدر من داخل ريال مدريد لصحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن النادي سيقدم شكوى إلى الهيئات القضائية المختصة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب التفاوض مع لاعبيه دون علم منه.
كما أفادت هذه المصادر أن مسؤولوا النادي الملكي غاضبون جداً من الشائعات المتواصلة حول ارتباط لوكا مودريتش بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان خلال هذا الصيف، وعدم صدور نفي من النادي الإيطالي.
هذه التطورات جاءت بعد أن نشرت الصحف الإيطالية صباح اليوم تقريرا يتحدث عن موافقة النجم الكرواتي على الانضمام إلى إنتر ميلان مقابل حصوله على راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو. وأشارت أيضا هذه التقارير أن النادي الإيطالي لا يمكنه تقديم عرض إلى ريال مدريد خوفا من الوقوع في مصيدة اللعب المالي النظيف، ولهذا سيحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة وشرائه بشكل كامل في عام 2019.

1 commentaire:

  1. مودريتش اصبح حديث الساعة - والكثير من الغموض حول إمكانية بقائه أو إنتقاله

    RépondreSupprimer

Post Top Ad