Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 28 août 2018

نادي السيدة العجوز يسعى إلى توجيه ضربة جديدة للنادي ريال مدريد بعد صفقة رونالدو

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسباني بالكشف صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الايسر للنادي الملكي ريال مدريد، وتوجيه ضربة جديدة للقلعة البيضاء بعد صفقة كريستيانو رونالدو.
إدارة السيدة العجوز نادي يوفنتوس الإيطالي ووفقا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي تصر على التعاقد مع الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا البالغ من العمر 30 عاماً، وضرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من جديد. إذ أشارت إلى أن المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني منذ 12 عاما، أحد أهداف نادي يوفنتوس الإيطالي، ولكن سيتم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.
الصحيفة نشرت أيضا أن نادي يوفنتوس الإيطالي، سيتقدم بعرض إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل قيمته 50 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي تبلغ قيمة شرطه الجزائي 200 مليون.
وتجدر الإشارة إلى أنه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاما، كان قد انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني وتسمى بصفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad