Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 17 septembre 2018

أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني يشن هجوما عنيفا على الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد إخراجه من قائمة الأفضل عار

قام الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني بشن هجوم عنيف على الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب القائمة النهائية لاختيار الأفضل في العالم لعام 2018.
بطل العالم الفرنسي أنطوان جريزمان خرج من القائمة النهائية التي سوف تتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لحساب محمد صلاح، لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، الجائزة التي سوق يتم تسليمها في حفل رسمي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نهاية هذا الشهر الجاري.
الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والحاصل على بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده فرنسا، أظهر غضبه بسبب تجاهل اسمه بين قائمة الأفضل مؤكدًا أنه يستحق مكانه في القائمة النهائية.
وقام أنطوان جريزمان بالتأكيد على أن مستواه وقيمته في كرة القدم في الوقت الحالي لا تقل شأنا عن الذي عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتواجد في القائمة النهائية للاعب الأفضل.
وجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان قاد منتخب الديوك الفرنسية لتحقيق بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد تقديم مستوى رائع بإحرازه 4 أهداف خلال البطولة الأغلى في كرة القدم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad