Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 12 septembre 2018

عندما لا ينفع الندم: نادري برشلونة رفض التعاقد مع أسينسيو مقابل مبلغ رخيص

نشرت القناة السادسة الإسبانية بعض الابتسامات الساخرة عن برشلونة الذي رفض التعاقد معه عندما بدأ الاحتراف مايور، بعد تألق ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد في المباراة ضد المنتخب الكرواتي وسجل هدفين يوم أمس الثلاثاء.
الصحافة الإسبانية تناولت اليوم الأربعاء المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب ماركو أسينسيو مع منتخب إسبانيا خلال المباراة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.
جدير بالذكر أن تادي برشلونة كان قريبا في عام 2014 من التعاقد مع المهاجم ماركو أسينسيو بعد الاتفاق مع إدارة ريال مايوركا، حتى أن اللاعب الشاب بدأ يبحث عن منزل في مدينة كاستيلديفيلس حيث يقيم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاليا.
ورفض نادي برشلونة مع ذلك، دفع مبلغ 4.5 مليون يورو بشكل كامل واقترح تسديد قيمة المبلغ على دفعات وهو ما رفضه مسؤولو مايوركا، وبالتالي انسحب فريق برشلونة من طاولة المفاوضات وتم الغاء الصفقة بشكل كامل.
ويذكر أنه من الطريف أن برشلونة أنفق 5.5 مليون يورو على الظهير الأيمن دوجلاس بيريرا الذي لم يقدم أي شيء يذكر سوى تبديد الوقت والمال على إدارة النادي، مما فتح الطريق أمام ريال مدريد للدخول والتوقيع مع الموهبة ماركو أسينسيو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad