Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 18 octobre 2018

الفرنسي أرسن فينجر مرشح لخلافة أرنستو فالفيردي في برشلونة

أقدمت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس على الكشف أن مدرب آرسنال الإنجليزي السابق آرسين فينجر هو من بين المرشحين لقيادة برشلونة في حال إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي من منصبه.

المدرب الفرنسي أعرب في الآونة الأخيرة عن رغبته في العودة إلى التدريب بعد 22 عاماً قضاها مع فريق المدفعجية، لكنه شدد على أن بداية نشاطه من جديد في عالم التدريب سيكون في بداية العام الجديد 2019.

الفرنسي فينجر اعترف أنه تلقى عروض من كبرى الفرق الأوروبية رغم أنه لم يذكر أسماء محددة، فيما ذهبت شبكة “جول” الإسبانية إلى أبعد من ذلك، وقالت إن الفرنسي من بين المرشحين لخلافة إرنستو فالفيردي في برشلونة.

الصحيفة الشهيرة “سبورت” الإسبانية أكدت من جانبها أنه لا يزال من المبكر الحكم على إرنستو فالفيردي الذي بدأ للتو سنته الثانية كمدرب في برشلونة، لكنها اعترفت أن النتائج الأخيرة في الدوري الإسباني بدأت شائعات بشأن بقاءه.

جدير بالذكر أن الضغوط ازدادت على مدرب برشلونة الحالي بسبب سلسلة النقاط التي خسرها في الدوري الإسباني في الجولات الأربع الأخيرة، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة، وبالتالي جمع ثلاث نقاط من أصل 12 ممكنة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad