Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 2 octobre 2018

المكلي ريال مدريد يسقط أمام سسكا موسكو ونادي الذئاب روما يسحق بلزن

قدم نادي ريال مدريد مفاجئة للجميع مساء اليوم الثلاثاء إذ سقط خاسرا أمام سسكا موسكو الروسي بهدف نظيف لصالح الأخير في المباراة التي جمعتها ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في العاصمة الروسية موسكو.

النادي الملكي ريال مدريد واصل نتائجه السلبية بخسارة جديدة أمام سسكا موسكو بعد الخسارة أمام إشبيلية الإسباني الأسبوع الماضي وبعدها التعادل أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو.  

النجم الألماني توني كروس نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني أهدى منافسه سسكا موسكو الهدف الافتتاحي والوحيد في اللقاء بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، بعد تمريره خاطئه منه وصلت إلى فاليسيتش مهاجم الفريق الروسي الذي لم يخيب الظن وهز شباك كيلور نافاس.

وعرفت جميع محاولات ريال مدريد الفشل للعودة للمبارة مرة أخرى ليسقط حامل لقب دوري أبطال أوروبا أخر 3 مواسم في فخ الخسارة ضد سسكا موسكو الروسي. بينما في نفس المجموعة السابعة، اكتسح نادي الذئاب روما الإيطالي ضيفه فيكتوريا بلزين التشيكي بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية.

البوسني إدين دجيكو سجل ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 3، 40 و92 من عمر المباراة، والتركي جينكيز أوندير في الدقيقة 64 والهولندي جاستن كلويفرت في الدقيقة 73.

وبهذه النتائج رفع سسكا موسكو رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، ويأتي روما الإيطالي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad