Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 13 octobre 2018

السئم يطال ريال مدريد بسبب تصرفات جاريث بيل

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الشهيرة نقلا عن قناة “Telemadrid” بالكشف على أن إدارة نادي ريال مدريد قد سئمت من تصرفات النجم الويلزي جاريث بيل طوال فترته تواجده مع الفريق.

النجم الويلزي جاريث بيل صاحب الـ 29 عاما انتقل لفريق ريال مدريد في صيف عام 2013، قادما من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي. حيث أصبح جاريث بيل هو النجم الأول لفريق ريال مدريد بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم، ولكن يبدو بأن تصرفاته قد تؤثر على مستقبله مع المرينجي في الفترة المقبلة إذا لم يصحح الأوضاع.

الصحيفة الإسبانية أشارت أن صبر إدارة ريال مدريد بدأ ينفذ مع جاريث بيل الذي لم يقدم أي شيء يشفع له مع الفريق منذ انضمامه عام 2013، وسئم مسؤولو النادي الملكي من وضع جاريث بيل مصالحه الشخصية قبل أي شيء آخر.

الصحيفة أضافت أن جاريث بيل كان يرغب في اللعب مع منتخب بلاده ويلز في اللقاء الودي أمام منتخب إسبانيا مساء اليوم في كارديف، وهذا جعل إدارة ريال مدريد تغضب كثيرا من اللاعب الذي كان طلب تبديله في لقاء أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بعد انتهاء الشوط الأول لشعوره ببعض الإنزعاجات، ولكن الفحوصات أثبتت سلامته من الإصابة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في اللقاء الأخير بالدوري الإسباني أمام ليجانيس طلب تبديله في آخر 20 دقيقة من المباراة، والآن يرغب في المشاركة بلقاء إسبانيا، ليجعل إدارة الريال تغضب منه أكثر بسبب تصرفاته الأنانية.

الصحيفة “موندو ديبورتيفو” ذكرت أن جاريث بيل يعتبر هو اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيلة ريال مدريد بعد رحيل رونالدو، ولكنه لم يقدر حتى الآن على قيادة الفريق، ولا حتى الوصول للمستوى المنتظر منه.

الصحيفة أوضحت أن فلورنتينو بيريز خسر رهانه حتى الآن في جاريث بيل الذي تعاقد معه منذ أربع سنوات بمبلغ 105 مليون يورو، واللاعب الويلزي لم يطور من نفسه سواء فنيًا أو حتى على المستوى الشخصي، يكفي القول بأنه لم يتحدث الإسبانية بطلاقة حتى الآن، ناهيك عن الإصابات العضلية المتكررة التي يتعرض لها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الريال.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad