Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 21 novembre 2018

الإسباني بيب جوارديولا يضع هدف نادي برشلونة على رأس قائمة أولوياته

قامت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأربعاء بالتأكيد على أن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يضع فرينكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي وهدف برشلونة الإسباني، على رأس قائمة أولوياته في الصيف.

الصحيفة أشارت إلى أن بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يبحث عن بديل للاعب خط الوسط البرازيلي فرناندينيو الذي وصل إلى عامه الـ33، ولديه قائمة مليئة باللاعبين في هذا المركز وعلى رأسهم فرينكي دي يونج.

وصرحت الصحيفة أيضا أنه إذا فشل مانشستر سيتي في التعاقد مع هدف برشلونة فرينكي دي يونج، سيلجأ بيب جوارديولا إلى التفكير في أسماء أخرى في خط الوسط، مثل تانغي ندومبيلي، أدريان رابيو، روبن نيفيز، جوليان فايجل، ديكلان رايس، بوباكاري سوماري، ماريو ليمينا.

وجاء في توضيح أخر من الصحيفة أن صفقة الشاب فرينكي دي يونج من نادي أياكس الهولندي، ستكلف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ما يقرب من 85 مليون يورو، ولكن سيواجه منافسة قوية على ضمه من برشلونة الإسباني.

جدير بالذكر أن اسم فرينكي دي يونج ارتبط كثيرا في الأونه الأخيرة بالانتقال إلى برشلونة، النادي الإسباني الذي مازال يبحث تعويض رحيل أسطورته أندريس إنيستا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad