Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 12 novembre 2018

النادي المكي ريال مدريد سوف يجدد عقد سانتياغو سولاري حتى 2020

قام برنامج خوجونيس الإسباني والذي يقدمه المذيع جوسيب بيديرول بالكشف على أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يبقي على المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري ليس فقط لنهاية هذاالموسم، ولكن حتى يونيو 2020 أي لمدة موسم ونصف.

الميرينجي كان قد حقق فوزا ثمينا خارج الأرض على حساب سيلتا فيجو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين على ملعب بالايدوس لحساب الجولة 12 من الدوري الإسباني. 

اللوس بلانكوس نجح في استثمار سقوط برشلونة بالخسارة الثقيلة على ملعبه، كامب نو بنتيجة 3 أهداف مقابل 4 على يد ريال بيتيس، ليقترب منه ويذلل فارق النقاط إلى 4 نقاط فقط.

النادي الملكي كان قد عين صاحب الـ 42 عاما في مكان المدرب المؤقت للفريق بعد إقالة المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي عقب السقوط المدوي أمام برشلونة في الكلاسيكو على ملعب كامب نو بخماسية. إلا أن سولاري استطاع تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن، 4 انتصارات من 4 مباريات مع تسجيل 15 هدفا واستقبال شباك فريقه هدفين فقط، ليوقع على أفضل بداية في تاريخ النادي منذ بيليجريني في عام 2009.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يعلن ريال مدريد خلال هذا الأسبوع عن قرار الإبقاء على سولاري ليكون المدير الفني الدائم وليس المؤقت للفريق، مع تأكيد أكثر من مصدر أوروبي من العيار الثقيل على هذه الأنباء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad