Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 6 novembre 2018

القائد ماورو إيكاردي ينقذ إنتر ميلان من الهزيمة ضد برشلونة في دوري الأبطال

انتهى لقاء  القمة بملعب جوزيبي مياتزا بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة بين إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني. حيث حل البلوجرانا ضيفا ثقيلا مساء اليوم على الأفاعي في قمة الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا.

المواجهة احتفظت بكامل إثارتها حتى آخر 10 دقائق من عمر اللقاء، حيث تمكن البديل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من التسجيل من أول تسديدة له في المباراة بعد انطلاقة ممتازة في الدقيقة 83، قبل أن ينجح الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إحراز هدف التعديل من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 87.

حكم المباراة ألغى هدفا سجله لويس سواريز في الدقيقة 60 تقريبًا من عمر المباراة، حيث لعب اللويزيتو تمريرة ممتازة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي وجد نفسه في موقف انفراد بالحارس المتميز سمير هاندانوفيتش، ولكن الأخير تمكن من صد الكرة لتعود مرة أخرى إلى راكي الذي يلعب كرة بالعرض إلى سواريز الذي يسجل، ولكن حكم الساحة بالإضافة إلى حكم المرمى أو الحكم الخامس ألغيا الهدف بداعي أن الكرة تجاوزت خط المرمى وخرجت إلى خارج أرض الملعب قبل أن يلعبها نجم إشبيلية الأسبق.

وتجدر الإشارة أنه لحساب نفس الجولة، ونفس المجموعة، حقق توتنهام فوزا ثمينا على حساب بي إس في آيندهوفن بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل للسبيرس النجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقتين 78 و89.

وبهاتين النتيجتين، يظل نادي برشلونة في الصدارة إذ ارتفع رصيده إلى 10 نقاط، في حين يبقى الإنتر الإيطالي هو الآخر في الوصافة مع وصوله للنقطة 7، كما يرتفع رصيد فريق شمال لندن للنقطة 4 في المركز الثالث.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad