Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 23 janvier 2019

نادي تشيلسي يعلن رسمياً عن التعاقد مع الأرجنتيني هيجواين

قام نادي تشيلسي الإنجليزي بالإعلان عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن إكمال التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعدما قضى نصف الموسم الأول معارا لنادي ميلان.

المدرب الإيطالي ماورزيو ساري أعلن خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة تشيلسي ضد توتنهام، انضمام المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى صفوف البلوز بشكل رسمي.

قال هيجواين الذي سيرتدي القميص رقم تسعة عند الانتهاء من انتقاله إلى تشيلسي، في تصريحات للموقع الرسمي للبلوز: “عندما أتيحت لي الفرصة للانضمام إلى تشيلسي ، كان عليّ أن أستغلها. إنه فريق لطالما أعجبني، إنه ناد رائع بتاريخ كبير، في دوري كنت أرغب دائما في اللعب به..”

وقد تم لم شمل هيجواين بهذا مع المدرب ساري ، الذي حطم الرقم القياسي في تسجيله في الدوري الإيطالي ، حيث وقع 36 هدفا لصالح نابولي في موسم (2015ـ2016).

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قام بتفعيل الشرط الجزائي لضمه من نابولي بمبلغ 90 مليون يورو، و هذا الموسم تم إرساله إلى ميلان على سبيل الاعارة بـ 18 مليون يورو، مع خيار الشراء بـ 36 مليون يورو.

ويعتقد أن تشيلسي مضطر الآن لدفع 9 مليون يورو للحصول على قرض لمدة ستة أشهر مع خيار تمديده لمدة عام آخر في يونيو. كما يمكن أن يصبح هذا الخيار التزاما بموجب شروط معينة. عند هذه النقطة ، تشيلسي أحرار في بيع الفارو موراتا لأتلتيكو مدريد.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad