Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 22 janvier 2019

نادي ليفانتي الإسباني يلجأ للمحكة الرياضية ويطالب إيقاف كأس الملك

قام نادي ليفانتي بالفعل بتقديم الطعن أمام محكمة التحكيم الرياضية في أزمته مع برشلونة مطالبا بإيقاف مسابقة كأس ملك إسبانيا احترازيا، حتى يتم الفصل في القضية. ومن المقرر أن تجتمع محكمة التحكيم الرياضية في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء بشكل استثنائي ، وفقا لتقارير كادينا كوبي.

ليفانتي اشتكى برشلونة إلى الاتحاد الإسباني بسبب إشراك لاعب موقوف أمامهم في العاشر من الشهر الجاري. حيث أشرك الفريق الكتالوني اللاعب خوان برانداريز تشومى في هذا اللقاء منذ البداية وتم استبداله في الدقيقة (58) وحل لينجليت بديلا له.

وقامت لجنة المسابقات قبل هذه المباراة بيوم واحد بإيقاف تشومي بسبب تراكم البطاقات الصفراء مع الفريق الثاني لبرشلونة “برسا ب”، ووفقا للمادة رقم 56.3 من لائحة العقوبات، لا يحق للاعب موقوف المشاركة مع أي فريق سواء الفريق الأول أو إحدى فرق الناشئين.

نادي برشلونة تأهل لربع نهائي البطولة، بعد الإطاحة بليفانتي، والانتصار (3ـ0) إيابا، بعد الخسارة ذهابا (1ـ2).

جدير بالذكر أن قاضية المنافسة رفضت الشكوى باعتبار أنها كانت خارج الوقت، لذلك قدم استئنافا للجنة الاستئناف، تم رفضه أيضا ليلة الإثنين، لكنه أضاف أنه يصلح الاستئناف إلى المحكمة الرياضية ، في غضون فترة خمسة عشر يوما من اليوم التالي لتلقي الإخطار، وهو ما فعله ليفانتي.

النادي الكتالوني برشلونة سيواجه إشبيلية في “كامب نو” في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء 30 يناير، ويطالب ليفانتي بإيقاف المسابقة احترازيا إلى حين البث بشكل نهائي في طلبه.
وسوف تصدر محكمة التحكيم الرياضية يوم الأربعاء قبل بدء مباراة إشبيلية والبارسا قرارها بخصوص طلب ليفانتي بتعليق احترازي لهذه المباراة، حتى يتم الحكم في قضية تشومي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad