Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 24 janvier 2019

لهذه الأسباب تدرس البرتغال ملف سحب الألقاب الفخرية من كريستيانو رونالدو

قامت الصحافة البرتغالية بعد ظهر اليوم الخميس بنشر تقرير يتحدث عن إمكانية سحب اثنين من الألقاب الفخرية التي حصل عليها اللاعب كريستيانو رونالدو من جمهورية البرتغال.

الصحيفة “بولا” ذكرت أن الحكم الصادر بالسجن لمدة 23 شهراً وغرامة 18.8 مليون يورو التي تتعلق بجريمة التهرب الضريبي، قد تكلف كريستيانو رونالدو خسارة الألقاب الفخرية بسبب التزوير وسوء السلوك.

جدير بالذكر أن الحكومة البرتغالية وفقا للصحيفة تعتمد مبدأ استعادة الألقاب الفخرية من أي شخص أدين بالتلاعب والتزوير ، وهو ما يجتمع بكريستيانو رونالدو الذي وافق على تسوية كاملة مع مصلحة الضرائب الإسبانية.

لاعب يوفنتوس الإيطالي على حصل وسام الأمير إنريكي البرتغالي الذي تسلمه في عام 2014 من كافاكو سيلفا ، وأيضاً وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى الذي حصل عليه بعد فوزه بكأس الأمم الأوروبية 2016.

ومع ذلك ، فإن قاعدة استعادة الأوسمة والألقاب الفخرية لا تنطبق بشكل تلقائي إلا على أحكام السجن التي تتجاوز 36 شهراً ، وهو لا ينطبق على كريستيانو رونالدو الذي أدين بالسجن 23 شهراً للتهرب الضريبي.

هذه المعلومات أفادت إنه سيتم تحليل سلوك قائد منتخب البرتغال وفقاً للنقطة رقم واحد من المادة 54 من قانون الأوامر الفخرية ، والتي تُلزم الأعضاء بـ “احترام البرتغال في جميع الظروف تحت مظلة الفضيلة والشرف”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad